رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضمن المرحلة الثانية من حملات الازالة

إزالة 63 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

نفذت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع الوحدات المحلية بعدد من المراكز، إزالة عدد ٦٣ حالة تعدى علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بإجمالي مساحة ٢٣٣٢٢ م٢ ضمن المرحلة الثانية من الموجة ١٩ لإزالة التعديات.


وجاءت كالآتي: 
تم تنفيذ إزالة ٨ حالات تعدي على أملاك الصرف والآثار بمساحة ١٥٢٤٩ م٢ بمركز الدلنجات.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من إزالة ٢٨ حالة تعدي على أملاك الدولة بمساحة ٢٤٦٦ م٢ بنطاق قرية قومبانية أبو قير بمركز كفر الدوار.


بالاضافة لإزالة ٩ حالات تعدى على أملاك الدولة بمساحة ١٧٥٠ م٢ بقرية الطبراني بمنطقة قرى الخريجين بمركز ومدينة بوادي النطرون.


كذلك تم تنفيذ ٨ قرارات إزالة بمساحة ١٦٣٦ م٢ أملاك ري الخطاطبة بكوم حمادة، كما تم شد خشبية بمساحة ١٠٠ م٢ لصب سقف الدور الأول علوي دون ترخيص.


إزالة ٣ حالات تعدي وبناء مخالف بمساحة ٨٣٣ م٢ بنطاق مجلس قرية النبيرة بمركز ومدينة إيتاي البارود.


ايضا تم إزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٣٦٠ م٢ بقرى أبو خشيم والريكو بحوش عيسى عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض وشدة خشبية.


كما تم إزالة حالتي تعدي بمساحة ٣٦٠ م٢ ببدر عبارة عن مباني مخالفة وشدات خشبية.


إزالة حالتي تعدي بمساحة ٣١٨ م٢ بالمحمودية عبارة عن شدات خشبية.


ايضا تم إزالة حالتي تعدي بمساحة ٢٥٠ م٢ بنطاق قرى بلقطر وكوم القناطر بأبو حمص.


يأتي ذلك في إطار توجيهات عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة الدولة على أراضيها.


ومن جانبه اكد السيد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، علي تكثيف الحملات الأمنية في جميع المراكز وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم ،ضمن المرحلة الثانية من الموجة ١٩ لردع المخالفين، وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملًا، مؤكدًا على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة وتطبيق روح القانون واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

FB_IMG_1644600726067
FB_IMG_1644600719670
FB_IMG_1644600715913