رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليوناردو جارديم مدرب الهلال يدرس الأهلي قبل مواجهته في كأس العالم للأندية

مدرب الهلال السعودي يتحدث عن مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية

ليوناردو جارديم المدير
ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال السعودي

تحدث ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن مباراة فريقه ضد النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، السبت المقبل، لحديد الفائز بالمركز الثالث. 

 

وقال مدرب الهلال السعودي، خلال المؤتمر الصحفي المخصص للحديث عن المباراة، إنه سيشاهد مباراة الأهلي وبالميراس، التي أقيمت في دور نصف النهائي، وانتهت لصالح الفريق البرازيلي بهدفين دون رد.

 

وأشار جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي خلال المؤتمر الصحفي أنه سشاهد مباراة الأهلي المصري أمام بالميراس مرة أخرى للوقوف على نقاط القوة والضعف وأبرز اللاعبيين ومفاتيح اللعب قبل مواجهته في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية بدولة الإمارات.

 

وأشاد ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي بفريق النادي الأهلي قائلا " الفريق المصري يلعب كرة قدم رائعة ويمتلك لاعبيين جيدين لديهم خبرات كبيرة.

 

واستطرد المدير الفني لفريق الهلال السعودي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قائلا "لاعبو الهلال لديهم إجهاد شديد قد يجعلنا نشارك في المباراة بتشكيل مختلف أمام فريق النادي الأهلي لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية بدولة الإمارات مبديا حزنه الشديد للمشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

 

كان فريق الهلال السعودي بطل آسيا قد خسر من فريق تشيلسي بطل أوروبا في مباراة نصف النهائي، ليواجه الأهلي لتحديد صاحب البرونزية يوم السبت القادم في بطولة كأس العام للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات.

 

مواجهة تشيلسي

 

وعلق  ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي على مباراته ضد تشيلسي قائلا: “لم أحزن أو أغضب من الخطأ التي جدث من قبل ياسر الشهراني والتي تسبب في إحراز فريق تشيلسي الهدف الوجيد، قائلا "هذه كرة القدم، والفوز والخسارة يتحملها الفريق بأكمله وليس فردا واحدا".

 

وأكمل: "لقد سيطر ⁧‫تشيلسي‬⁩ على أجواء الشوط الأول، وفي الشوط الثاني لعبنا بطريقة هجومية واستحوذنا على الكرة وصنعنا العديد من الفرص ولكن الحظ لم يُحالفنا لنتأهل لنهائي بطولة العالم للأندية".

 

وتابع ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي قائلا "يجب أن يتطبق العدالة في خوض مباريات البطولة وتلعب كل الفرق عدد مباريات متساوية، ولكن هذا نظام البطولة ومن الظلم أن يبدأ بطل أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية مشوار البطولة في نصف النهائي، بينما يبدأ باقي أبطال القارات البطولة من ربع النهائي.