رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثارت فزع السكان..

الاستعانة بكاميرات المراقبة لكشف لغز العثور على جثة فوق سطح عقار فى أسوان

الشاب المنتحر
الشاب المنتحر

حصل موقع «النبأ الوطني» على صورة خاصة للشاب العشريني المعثور عليه «مشنوقا» فوق سطح إحدى العمارات الشهيرة الكائنة فى شارع المطار بمدينة أسوان، فى ظروف غامضة، اليوم الخميس.

بداية الواقعة

انكشفت التفاصيل بعدما صعد مالك العقار، كعادته، أعلى سطح المبنى السكني التابع له، لمتابعة الطيور «الفراخ» التي يقوم بتربيتها وتوفير احتياجاتهم  من مأكل ومشرب، إلا أنه تفاجأ بوجود جثة لشاب منتحر فوق السطح مرتديا تيشرت وبنطلون «جينز»، مما أثار حالة من الرعب والخوف بين السكان.

إبلاغ الشرطة

على الفور، تم إخطار إدارة النجدة، وهي ما بادرت خلال دقائق معدودة بإرسال قوة من رجال مباحث قسم أول أسوان، بقيادة الرائد محمود الباجا، ومعاونه النقيب محمد صابر، إلى مسرح البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشخص يحمل جنسية سودانية، وتشير المعلومات الأولية إلى أن المجنى عليه عثر عليه معلق بالحبل «شنقا» فوق السطح العمارة المشار إليها سلفا كما أنه يرتدى ملابس عبارة عن تيشرت وبنطلون «جينز» مع العلم أنه ليس من سكان العمارة أو لديه أقارب بالمبنى.

تم نقل الجثة بواسطة سيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت الطب الشرعي بفحصها.

وتواصل أجهزة البحث الجنائي، تحت إشراف اللواء هيثم كيلاني، مدير المباحث الجنائية، جهودها فى فحص كاميرات المراقبة وسؤال السكان والجيران بالمنطقة للكشف لغز الواقعة، بجانب استخدام التقنية الحديثة فى الوصول لمستودع أسرار الجريمة والتأكد من وجود شبهة جنائية أو غير ذلك.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.