رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة الأوقاف: توزيع 25 طنًا من لحوم صكوك الإطعام فى 7 محافظات

صكوك الإطعام
صكوك الإطعام

أكدت وزارة الأوقاف الانتهاء، اليوم الأربعاء، من توزيع 25 طنا من لحوم صكوك الإطعام فى محافظات "القاهرة - الجيزة - الدقهلية - الإسكندرية - دمياط - بنى سويف - الفيوم"، مشددة على أن اللحوم وصلت للمستحقين الحقيقين فى كل القرى.

 توزيع 25 طنًا من لحوم صكوك الإطعام فى 7 محافظات 

ومن المقرر أن توزع وزارة الأوقاف، اليوم الأربعاء، 3 أطنان من اللحوم ضمن مشروعها "صكوك الإطعام"، وذلك على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة الشرقية، وذلك للأسبوع الأول من بدء مرحلة التوزيع، لاستكمال الـ25 طنًا من اللحوم.

وبما يتم توزيعه اليوم من اللحوم، يصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم صكوك الإطعام حتى تاريخه 22 طنًّا من اللحوم بمحافظات "القاهرة– الجيزة – الدقهلية – الإسكندرية– دمياط - بنى سويف- الفيوم".

 وزارة الأوقاف تصدر تعليمات هامة 

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية مع المستحقين، وأننا جميعًا فى خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله (عز وجل) فى أن اختصنا بخدمتهم، كما أكدت على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أكد أن مشروع "صكوك الإطعام" أحد أهم أعمال وزارة الأوقاف فى مشروعات خدمة المجتمع، ويساهم فى توفر الحماية المجتمعية للأسر الأولى بالرعاية، ويتم بالتعاون بين جهات الدولة المعنية فى تنفيذه، مشيرًا إلى أنه سيتم توزيع 100 طن لحوم فى شهر رجب و100 طن لحوم فى شهر شعبان، و200 طن لحوم فى شهر رمضان.

وزارة الأوقاف توزع 3 أطنان لحوم صكوك الإطعام في "بنى سويف"

وقامت وزارة الأوقاف، الأحد الماضي،الماضي،  توزيع لحوم صكوك الإطعام، حيث توزع الوزارة 3 أطنان من لحوم صكوك الإطعام على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة بني سويف، بواقع 3 أطنان للمحافظة، وذلك للأسبوع الأول من بدء مرحلة التوزيع.

كما قامت الأوقاف أمس الثلاثاء، بتوزع  3 أطنان من اللحوم ضمن مشروعها "صكوك الإطعام"، وذلك على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة المنيا، وذلك للأسبوع الأول من بدء مرحلة التوزيع.