رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إجبار المدير الفني للسويس على التوقيع لصديقه الوكيل

انقلاب جماهير السويس على سعد فاروق بسبب علاقته بوكيل اللاعبين الملاكي

سعد فاروق المدير
سعد فاروق المدير الفني لفريق منتخب السويس

واجه سعد فاروق المدير الفني لفريق منتخب السويس انتقادات لاذعة من قبل جماهير أبناء الغريب خلال الأيام الماضية بسبب الصفقات التي أبرمها المدير الفني عن طريق أحد وكلاء اللاعبيين المقربين منه والتي تربطهما علاقة صداقة وطيدة.

 

واتهم بعض جماهير ومشجعي فريق منتخب السويس المدير الفني سعد فاروق بإصراره على التعامل مع أحد وكلاء اللاعبيين يدعى عبد الحميد أحد أبناء منطقته بحلوان وإتمام الصفقات سواء الصيفية أو الشتوية عن طريقه.

 

وعلم موقع النبأ الوطني أن المدير الفني لمنتخب السويس سعد فاروق يجبر اللاعبيين على سداد العمولة كاملة للوكيل مرة واحدة عند الحصول على مقدم العقد وهي النسبة المحددة 10% من قيمة العقد السنوية.

 

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني للسويس سعد فاروق قد تعاقد مع ثلاثي الفيوم أحمد حسن وأحمد القرموطي وأدهم حسن بقيمة 700 ألف جنيه لصالح فريق سيراميكا عن طريق نفس الوكيل دون علم إدارة الفيوم وجهة اللاعبين حتى لايطلبون ملايين الجنيهات ومن ثم تم إعارتهم إلى منتخب السويس لانضمامهم الموسم القادم لفريق سيراميكا كليوباترا.

 

يذكر أن فريق منتخب السويس يحتل المركز السابع برصيد 27 نقطة وسيواجه فريق السكة الحديد في الجولة ال18 على ملعب الأخير بمدينة نصر بالقاهرة.