رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدوينة زوجة أبو جبل تشعل السوشيال ميديا

زوجة «أبو جبل» تشعل السوشيال ميديا.. والجماهير تناشدها بالصلح مع حارس مصر

سمارة يحيي ملكة جمال
سمارة يحيي ملكة جمال الجزائر وزوجة أبو جبل

 

سمارة يحيى تثير السوشيال ميديا بسبب أبو جبل

أثارت زوجة محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، سمارة يحيى ملكة جمال الجزائر السابقة، الجدل، بتدوينة مثيرة وجهتها لمتابعيها عبر السوشيال ميديا عقب خسارة المنتخب الوطني أمام السنغال بضربات الترجيح في نهائي كأس إفريقيا.

 

وشاركت ملكة جمال الجزائر سمارة يحيي، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة لها، مدونة: كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل.

 

وتفاعل آلاف المتابعين مع الإطلالة وما دونته، زوجة أبو جبل، مشيدين بها وبإطلالتها وملامحها، بينما قرر البعض التطرق لعلاقتها الشخصية التي تجمعها بحارس منتخب مصر، فعلق البعض: المسامح كريم، روحي صالحي جوزك وارجعي، وتابع آخر: ارجعي لـ أبو جبل، كنتوا حلوين سوا، ودون أحد المتابعين: ليه انفصلتوا، الأمر الذي أثار الجدل حول حقيقة انفصال الثنائي.

 

كان محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، وزوجته ملكة جمال الجزائر انفصلا، مؤخرا، بسبب خلافات نشبت بينهما وهناك أنباء عن رغبتهما في الانفصال الرسمي.

 

يذكر أن الثنائي أبو جبل وسمارة يحيى حذفا الصور التي جمعتهما سويًا، مؤخرًا، من حساباتهما الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن إلغاء متابعة كل منهما للآخر.

 

كانت زوجة حارس منتخب مصر، نشرت عقب مباراة كوت ديفوار، التي حسمها المنتخب الوطني بالفوز بنتيجة 5-4 عن طريق ضربات الترجيح في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، صورة لنجم المنتخب الوطني وليفربول، محمد صلاح، خلال المباراة، مدونة: مبروك للشعب المصري.

أبو جبل