رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مديرة التربية والتعليم تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالفيوم

شعار مديرية التربية
شعار مديرية التربية والتعليم بالفيوم

تفقدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، سير انتظام العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بالفيوم، وذلك للاطمئنان على حسن سير  العمل بالكنترول، بحضور المهندس حمدي السيد إسماعيل وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم، ورئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

وتم التأكد على القيام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بسلامة العاملين والمصححين وتواجدهم بمسافة آمنة، والتأكد من تعقيم الكنترول قبل وبعد أعمال التصحيح باستمرار.

كما قامت سماح إبراهيم بتفقد لجنة تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021_ 2022م، بحضور عبد النبي مصطفى رئيس لجان التصحيح للشهادة الإعدادية، وذلك للاطمئنان على انتظام العمل بلجان التصحيح، حيث أكدت على ضرورة مراعاة القواعد والمعايير اللازمة من الشفافية والدقة والحرص على مصلحة الطالب وإعطائه حقه كاملًا.

وأكدت مدير المديرية على ضرورة مراعاة الدقة والجودة فى العمل لصالح الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة، ورؤساء الحجرات، وشددت على تنفيذ تعليمات الأمن وعدم أصطحاب المحمول، وعدم التدخين نهائيًا داخل اللجنة، وأكد على نظافة مقار اللجان وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.