رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود زكي: منتخب مصر امامه فرصة لكتابة تاريخ جديد

محمود زكى
محمود زكى

 

 

تترقب الجماهير المصرية المواجهة المنتظرة بين منتخب مصر  ونظيره السنغالى فى إطار نهائى كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ 33 بالمواجهة المحدد لها التاسعة مساء اليوم، على استاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندى.
ومن جانبه كشف الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، عن أن لاعبى منتخب مصر يعيشون لحظة مهمة جدا في تاريخ الفراعنة عقب الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية وملاقاة السنغال اليوم حيث  ان هذه  المجموعة من اللاعبين والجهاز الفني امام  لحظة مهمة لكتابة تاريخ جديد  وهم جميعا يستحقون كل تقدير على ما بذلوه في البطولة.

محمود زكى رئيس جامعة طنطا  كان قد وجه الدكتور علاء حلويش عميد كلية التربية الرياضية بالاستثمار الجيد لإمكانيات الكلية، والتي يتوافر بها شاشات عرض أن تفتح أبوابها بمجمع الرياضات المائية "حمام السباحة" أمام جميع منسوبي وطلاب الجامعة لمشاهدة  مباراة منتخب مصر الحاسمة، وذلك تماشيا مع سياسة الجامعة كونها جزءا من مجتمعها، مع الالتزام التام بضوابط الدخول الحرم الجامعى وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات، والمحافظة على التباعد الاجتماعي.

وقال  محمود زكى، أتمنى فوز منتخب مصر لكرة القدم أمام المنتخب السنغالي، والفوز بلقب البطولة والعودة بالكأس.

وشدد محمود زكى على ثقته الكبيرة فى لاعبى منتخب مصر وقدرتهم الكبيرة على الفوز والعودة بكأس البطولة..موضحا ان منتخب مصر قدم اداء رائع وروح قتالية عالية خلال المباريات السابقة إلى ان وصل للمحطة الاخيرة والمهمة التى تساوى الفوز والتتويج باللقب الثامن لمنتخب مصر فى كأس الامم الافريقية.

واعتبر محمود زكى ان ما قدمه منتخب مصر حتى الأن بطولة فى حد ذاته فى ظل الظروف الصعبة التى تعرض لها المنتخب من اصابات وغيابات وكذلك ظروف معاكسة من محاولات للتأثير على مشوار المنتخب فى بعض المباريات لكن اللاعبون والجهاز الفنى تحدوا كل هذه الظروف إلى ان وصلوا للمبارياة النهائية امام السنغال.

واوضح محمود زكى ان منتخب السنغال ليس بالمنافس السهل ومن ثم فان المباراة سوف تكون صعبة لكن منتخب مصر بما يضمه من نجوم وفى مقدمتهم محمد صلاح قادرون على الفوز باللقب.