رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حزن أندية العالم بعد وفاة الطفل المغربي «ريان»

حرصت أكبر أندية العالم على مشاطرة الأحزان في وفاة الطفل ‎المغربي ريان، بعد إخراجه من البئر الذي سقط فيه منذ 5 أيام، منها أندية الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الفرنسي، وصولًا إلى الأندية العربية.

وتقدم نادي برشلونة الإسباني بالتعازي، حيث نشر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيان تعزية قال فيه: "ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الطفل ريان نتقدم بخالص العزاء والمواساة لوالديه وكافة أسرته".

وغرد نادي ‎مانشستر سيتي قائلًا: "التعازي والمواساة لأسرة الطفل ‎ريان مشاعرنا وقلوبنا مع والديه وتعازينا للشعب المغربي والإنسانية جمعاء على هذه الفاجعة".

‏بينما قال حساب ‎مانشستر يوناتيد: "خالص تعازينا في وفاة البطل ريان نتمنى لأسرته الصبر والسلوان" وكتب حساب نادي ‎ليفربول: "مقاومته الطويلة ستبقى خالدة للأبد.. ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الطفل ريان خالص تعازينا لأسرته وكل أحبائه".

وكتب حساب نادي الزمالك: "‏يتقدم نادي الزمالك بخالص العزاء لشعب المغرب وللشعوب العربية في وفاة الطفل المغربي ريان، من ضيق البئر والأرض، إلى جنة عرضها السماوات والأرض إن شاء الله"، بينما كتب الأهلي: "‏النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره يتقدمون بخالص التعازي للشعب المغربي في وفاة الطفل ريان".

‏وغرد حساب نادي ‎الرجاء المغربي على "تويتر" قائلًا: "رحمك الله يا ريان"، وكتب ناديي ‎النصر وبني ياس الإماراتين: "خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الطفل ‎ريان وللشعب المغربي والإنسانية جمعاء سائلين المولى عز وجل أن يربط على قلب والدته ووالده وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

‏وكتب حساب ‎الهلال السعودي: "رحم الله ‎الطفل ريان وجعل الجنة داره وقراره"، بينما كتب حساب النصر السعودي: "إلى جنة الخلد بإذن الله يا ريان".