رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانة أمريكية عن الجسد الكبير الذي يستنكره الجمهور.. فماذا قالت؟!

باربي فيريرا
باربي فيريرا

تحدثت الفنانة الأمريكية باربي فيريرا ذات الأصول البرازيلية، عن "الإطراءات ذات المغزى" التي تتلقاها بسبب الجسد الكبير، حيث أوضحت عارضة الأزياء الأمريكية، لماذا ليس من الجيد بالنسبة لها أن ترتدي ملابسها بالطريقة التي ترتديها.

وتحدثت فيريرا، التي تلعب دور كات هيرنانديز في المسلسل الدرامي HBO، حول الافتراضات التي يتخذها الناس عنها باعتبارها عارضة أزياء ذات حجم زائد

وقالت: "ليس أمرًا جذريًا بالنسبة لي أن أرتدي بلوزة قصيرة". "[تعليقات مثل هذه] مجرد مجاملات مخادعة."

شخصية فيريرا

وشخصية فيريرا في المسلسل الدرامي الجديد، طالبة في المرحلة الثانوية تستعيد حياتها الجنسية بعد معاناتها مع صورة جسدها في الموسم الأول. 

الآن، في الموسم الثاني، تصور النضالات مع قبول الذات التي نواجهها جميعًا على الرغم من الضغوط المستمرة من المجتمع لنكون إيجابيين ونحب أنفسنا.

وقالت فيريرا: "أعتقد أن الأجسام الأكبر ليست "عصرية" كما كانت من قبل، وهذا أمر محزن حقًا بالنسبة لي" وأضافت "لكن الأمر يتعلق أكثر بمحادثة حول حقيقة أننا جميعًا نكافح من أجل حب الذات، ولا أعتقد أن أي شاب قد اكتشف ذلك بالفعل حتى الآن."

على الرغم من ضغوط الإيجابية لتحب نفسك - التي شعرت بها كل من فيريرا وشخصيتها - فقد شاركت أن الناس ما زالوا يفترضون أنها تتمتع بالثقة ببساطة نتيجة وجودها في جسد زائد الحجم.

تأتي تعليقات فيريرا بعد أيام فقط من نشر نجمة مسلسل بريدجيرتون نيكولا كوجلان رسالة على انستجرام تطلب فيها من معجبيها التوقف عن مشاركة "آرائهم" حول الجسد الكبير.

"مرحبا! لذا؛ مجرد شيء، إذا كان لديك رأي حول جسدي، من فضلك لا تشاركه معي، علق الممثل البالغ من العمر 35 عامًا على المنشور".

وكتبت كوغلان: "معظم الناس يتصرفون بلطف ولا يحاولون أن يكونوا مسيئين، لكنني مجرد إنسان واقعي واحد، ومن الصعب حقًا تحمل ثقل آلاف الآراء حول الجسد الكبير عندما يتم إرسالك إليك مباشرةً كل يوم".

وفقًا لفيريرا، التي قالت إنه كان "علاجيًا" وضع بعض مشاعرها في هذا الموسم، فهي تأمل أنه إذا أخذ المشاهدون أي شيء بعيدًا عن هذا الموسم، فسيكون بإمكانهم التخلص من ضغوط كونهم مثاليين وسعداء طوال الوقت.