رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو لزوجة يثير الجدل على تيك توك بسبب ما يفعله معها زوجها

صورة للزوجة الأمريكية
صورة للزوجة الأمريكية

انتشرت قناة  American Chloe Tucker Caine على تطبيق تيك توك للتواصل الاجتماعي، على نطاق واسع بعد أن أظهرت للمشاهدين الفارق الشاسع بين زوجة أمريكية وزوج بريطاني، فيما يتعلق بالثقافة وحواجز اللغة.

في الفيديو، تدخل كلوي، وهي وكيلة عقارات تعيش في نيويورك، إلى غرفة النوم وتطلب من متابعيها بعض النصائح، حيث تقول: "لذا، زوجي البريطاني يفعل شيئًا غريبًا حقًا وأريد أن أعرف ما إذا كان هذا أمرًا بريطانيًا عاديًا، حسنًا؟" كلوي تكشف الفراش حيث تكشف عن بيجامة زوجها مطوية بعناية ومثنية خلف وسادته. ثم تقول كلوي: "أعني، إنه ذكي".

ماذا في الفيديو؟

وقامت سمسار العقارات الأمريكي ببناء أكثر من 15000 متابع على تيك توك، حيث تشارك لحظات مضحكة تُظهر الاختلافات الثقافية بينها وبين زوجها البريطاني. حصد موقع تيك توك التابع لها أكثر من مليون مشاهدة، وكان لدى المعلقين الكثير ليقولوه عن طقوس النوم "الغريبة" التي يتبعها زوجها.

وقال أحد مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك: "اعتقدت أن العالم كله فعل ذلك". "في أي مكان آخر تضعهم فيه؟" 

وأجاب مستخدم واحد يُدعى @ whitewolf16__ على سؤال كلوي، مما سمح لها بمعرفة أن هذه الممارسة "معتادة جدًا في المملكة المتحدة وأيرلندا أيضًا".

وأصيب بعض مستخدمي تطبيق التيك توك بالذهول لأن الأمريكيين لم يسمعوا أبدًا بتخزين ملابس النوم الخاصة بهم تحت وسادة، وسألوا أين يضعون ملابسهم الليلية بدلًا من ذلك. 

وقال مستخدم آخر لتطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك: "نحتفظ فقط بملابس النوم الخاصة بنا في درج خزانة أو في أي مكان آخر من ملابسك". 

ومع ذلك، حتى بعض المعلقين من المملكة المتحدة لم يكونوا مدركين تمامًا لهذه العادة. "إيه؟ أنا من المملكة المتحدة ولم أسمع أبدًا عن أي شخص يفعل هذا؟! " هكذا قال صاحب حساب @ carlybeeech على تطبيق تيك توك للتواصل الاجتماعي.

وأضاف في تعليقه المنشور على تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك والذي حصد كثير من الإعجابات على التطبيق بغض النظر عن المكان الذي أتت منه، فإن جميع الطقوس الليلية هي مفتاح النوم الجيد ليلًا.