رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية فى دمياط

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي اختتمت الخميس 3 فبراير الجاري، حيث أدى الطلاب آخر اختبار في الفصل الدراسي الأول.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الدكتور خالد خلف، إن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في محافظة دمياط، سيكون بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعتها ثم اعتمادها من المحافظ قبل إطلاقها، ومن المتوقع ألا يتعدى نهاية الأسبوع الجاري.

وأكد وكيل الوزارة ختام امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021-2022 دون أية مشكلات، حيث أدى الطلاب البالغ عددهم 30349 طالبا وطالبة الامتحان في مادة العلوم وبلغ عدد اللجان 157 لجنة على مستوى المحافظة، وبلغت نسبة الحضور 98% تقريبا.

وأضاف أن محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، تابعت سير العملية الامتحانية من بداية الاستعدادات لها وحتى نهايتها بالإضافة إلي تفقدها عدة لجان، مؤكدة على ضرورة التطبيق الأمثل للإجراءات الاحترازية والوقائية من ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وتوافر مستلزمات الوقاية للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين، وكذلك جاهزية غرف العزل والتعامل بشكل صحيح مع الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا.​​​​​​​