رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوه من" التوك توك" أثناء السير بالطريق

القصة الكاملة لضبط المتهمين بقتل طفل عين شمس لسرقة هاتفه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،  من ضبط المتهمين بقتل طفل وسرقة هاتفه المحمول بمنطقة عين شمس، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

بلاغ لقسم شرطة عبن شمس

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، إشارة من إحدى المستشفيات بوصول طفل جثة مصاب بجروح متفرقة بالجسم توفب متأثرا بإصابته.

 

الطفل الضحية يبلغ من العمر 15 عاما

وبالانتقال إلى المكان والفحص، تبين مصرع طفل يدعى نور الدين، 15 عاما، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات بأماكن متفرقة من الجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط الجناة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة؛ تمهيدا لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

 

المتهمون تعدوا علي المجني عليه بقصد سرقته

وكشفت التحريات عن أنه خلال عودة المجني عليه في ساعة متأخرة إلى منزله استقل" توك توك"، وحاول السائق بالاشتراك مع آخر، سرقة هاتف المجني عليه، وعندما رفض تسليم هاتفة للمتهمين، تعديا عليه وألقياه من "التوك توك"، فاصطدمت رأسه في كتلة خرسانية، وفقد الوعي على الفور.

 

وأوضحت التحريات، أن الأهالي نقلوا الطفل المجني عليه إلى المستشفى؛ إلا أنه فارق الحياة.

 

اعتراف المتهمين بقتل الطفل.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة عين شمس من تحديد المتهمين وضبطهما، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أيداها واعترفا بأنهما حاولا سرقة هاتف المجني عليه، وعندما رفض وتمسك بهاتفه تم دفعه من "التوك توك" وسقط على الأرض.

 

اتخاذ الإجراءات القانونية 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.