رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعثة الأهلي بالإمارات تواصل استقبال الجالية المصرية لهذا السبب

طارق قنديل مع الجالية
طارق قنديل مع الجالية المصرية في الإمارات

واصلت بعثة النادي الأهلي في الإمارات، اليوم الخميس، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس لجنة العضوية، استقبال أعضاء الجالية المصرية الراغبين في الانضمام لعضوية النادي، بعد النجاح الكبير للقاء الأول الذي عقد أمس الأربعاء، وشهد إقبالا كبيرا على الانضمام إلى عائلة الأهلي. 

وتتولى بعثة التادي في الإمارات استقبال أعضاء الجالية المصرية؛ للتعريف بمقر النادي، وفروعه، والطفرة الإنشائية الكبيرة التي شهدها في الفترة الأخيرة، والخدمات المميزة التي يقدمها للأعضاء.

ويستقبل وفد النادي أعضاء الجالية بقر النادي المصري في دبي من الرابعة عصرا، إلى التاسعة مساء، بعدما شهد اللقاء الأول الذي أقيم أمس إقبالا كبيرا على الاشتراك، في ظل التسهيلات التي تقدمها الإدارة الحمرا ممثلة في بعثتها بالإمارات. وتشمل منح العضوية واستخراج الكارنيهات مباشرة، فور دفع الرسوم المقررة.

وأبدى المتقدمون لعضوية النادي الأهلي إعجابا كبيرا بما يضمه مقر النادي بالجزيرة، وفروعه في مدينة نصر، والشيخ زايد، والتجمع الخامس، من منشآت، وملاعب، وصالات ألعاب، وحمامات سباحة، ومناطق خدمية وترفيهية، وملاعب الأطفال، وفقًا لأحدث الأنظمة العالمية.

ومن المقرر أن يواصل الوفد الأهلاوي لقاءاته مع أعضاء الجالية المصرية خلال الأيام المقبلة، حيث يعقد لقاء ثالثا، غدا الجمعة، بالنادي المصري بدبي، ويوم 7 من الشهر الجاري بالنادي المصري في عجمان، ويوم 8 أو 9 في العين، ويوم 10 في “أبو ظبي”.