رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف حساب ميركاتو «إيسترن كومباني» الشتوي

شهدت فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تغييرا شاملا داخل صفوف «إيسترن كومباني» بعدما قام مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس نصر عبد العزيز بالتعاقد مع 20  لاعبًا لتدعيم صفوفه المختلفة من أجل تعديل مسار الفريق، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز عقب فترة التوقف الدولي.

قام نادي «إيسترن كومباني» بضم المهاجم أحمد أمين أوفا من نادي سيراميكا ووصانع الألعاب الفرنسي بليل آيت مالك من الملعب التونسي، وفراس بن عيفية جناح أيمن النجم الساحلي، علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم 2022، مع وجود بند تفعيل الشراء.

كما تم ضم عبد العزيز موسي ومحمد خليفة ثنائي أسوان، ومحمود نعيم لاعب إنبي، وأحمد حجي، وعادل بدر (نيمار) وأحمد حمدين،  ثلاثي الاتحاد السكندري، وأحمد دعدور وعماد ميهوب، ثنائي بيراميدز.

كما نجح «إيسترن كومباني» في ضم حسام حسن من المقاولون، ومحمد رمضان من الإنتاج الحربي، وعمر أحمد فاروق ميره لاعب خط وسط سموحة.

بالإضافة إلى ثلاثي دفاع القناة أحمد جودة، وأحمد حمزاوي، ومحمد صالح، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

في حين تعاقد النادي مع اللاعب طرابلسي القادم من الصفاقسي التونسي لمدة خمس مواسم حتي 2026، وأيمن السيد غباشي من نادي النجوم لمدة موسم ونصف حتى نهاية 2023، ويوسف رمضان مهاجم شيكاغو سوكر لمدة موسم وحتي نهاية 2023.

في حين رحل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي بصفة نهائية عرفة السيد وأسامة عزب وصلاح عاشور وعاصم سعيد وعماد الدين حمدي ومحمود صقر ومحمد عصام ومصطفى سعيد ومحمد علي أبو سريع وكريم خميس ومحمد عماد الفيل وعلاء عباس وبكر فتحي وكمال شريف، وعلى سبيل الإعارة اللاعب محمد حسن.