رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اجتماع هام لمحافظ الغربية مع الشركات المنفذة لأعمال الرصف.. اعرف التفاصيل

متابعة صرف الطرق
متابعة صرف الطرق بمحافظة الغربية

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، اجتماعًا مع الشركات المنفذة لمشروعات الرصف والتطوير لمناقشة نسب تقدم الأعمال في المشروعات الجارية، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والمستشار عمرو حتاتة المكتب القضائي للمحافظة.

 

وأكد محافظ الغربية أن أعمال الرصف التي ستنفذها الشركات خلال خطة العام الجديد ستشمل نهو كافة الأعمال المتعلقة بالرصف من عمل رصيف، وضع بلدورات، أعمدة إنارة ديكورية وصفايات مياه أمطار، موجها بتشكيل لجان لمتابعة تنفيذ الجداول الزمنية التي سبق أن حددتها الشركات المنفذة وموافاة المحافظة بالتقارير اليومية بنسب تنفيذ الأعمال ومدى التزام الشركات بالتنفيذ.

 

وخلال الإجتماع ناقش المحافظ نسب الإنجاز بمشروع توسعة مدخل مدينة المحلة الكبرى أمام مزلقان السكة الحديد بناحية منشأة البكري وذلك من خلال جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بتكلفة إجمالية قدرها ٤.٣ مليون جنيه، حيث سيتيح هذا المشروع توسعة الطريق من منشأة البكري وحتى بداية سكة طنطا والذي تم رصفه، وأشار محافظ الغربية أن هذا المشروع يساهم بشكل كبير في تحقيق سيولة الحركة المرورية سواء في مدخل المحلة أو شوارعها الداخلية بما يتواءم مع المشروعات الجاري تنفيذها في مدينة المحلة الكبرى.

 

واختتم الإجتماع بمناقشة أعمال الرصف بشارع الإسكندرية، أعمال تركيب كلًا من كوبري المشاة الكهربائي بطنطا وكوبري المشاة الكهربائي بالمحلة وكذا نسب تطور الأعمال بطريق ميت حبيش الجديد.

 

وعقب الإجتماع تفقد المحافظ خلال جولة مسائية أعمال الرصف والتطوير في المرحلة الخامسة من كورنيش طنطا، الطريق الرابط بين المنطقة اللوجستية والطريق الدولي “طنطا- قطور، طنطا- كفر الشيخ " بطول كيلو ونصف بتكلفة ٤٧مليون جنيه، توسعة طريق ميت حبيش الجديد.