رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شبيهة كيم كارديشيان تنتقد نجمة تليفزيون الواقع بسبب معايير الجمال

مارثا كاليفاتيديس
مارثا كاليفاتيديس شبيهة كيم كارديشيان

رغم اشتهار عارضة الأزياء، وفنانة التجميل مارثا كاليفاتيديس، بأنها شبيهة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان، إلا أنها أدانت الآن نجمة تلفزيون الواقع، متهمة كيم وإخوتها المشهورين بوضع معايير جمال "مروعة"، وانتقدت مارثا عائلة كارداشيان، خلال سؤال وجواب على حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلة إنهم قدموا مثالًا "مريضًا '' لجيل من الشابات.

وعلى الرغم من أن المؤثرة البالغة من العمر 33 عامًا كانت تُلقب بـ "كمارت كيم" أو شبيهة كيم، فقد أوضحت أنها لم تعد تتماشى مع جمالية كارداشيان.

اسباب انتقاد كيم كارديشيان

وردت على إحدى المعجبات التي سألتها كيف كانت قادرة على أن تكون واثقة من نفسها: "أغبى شيء هو أننا نقارن أنفسنا بما نراه على الإنترنت، وهذا ليس حقيقيًا".

وتابعت "سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو في مجلة... نحن مبرمجون على الاعتقاد بأن [الصور المعدلة] طبيعية عندما لا تكون كذلك."

وتابعت: "بقدر ما أحب عصابة كارداشيان / جينر، أعتقد أنهم وضعوا معيارًا فظيعًا للجمال واتجاهًا مريضًا عندما يتعلق الأمر بتعديل الجسم".

وأضافت: "وسائل التواصل الاجتماعي هي أيضًا مكان سام جدًا لتقدير الذات والثقة!"

وأعادت مارثا نشر إحدى اللقطات الأخيرة لكيم على انستجرام والتي ظهرت فيها خطأ صارخ ناتج عن أداة الاعوجاج، مضيفة التسمية التوضيحية: "الأجسام المثالية ليست مثالية... Lol".

تمثل هذه المنشورات منعطفًا رئيسيًا لمارثا، التي سبق وأن صرحت في أوائل عام 2019 أنها شعرت بالإطراء من المقارنات مع كيم كارداشيان، وقالت في ذلك الوقت: "كيم مستوحاة من الجميع... إنها مثيرة!"

في نفس العام، أخبرت مجلة NW أنها خضعت لعملية جراحية مكثفة لتحقيق "مظهر ساعة الرمل"، بما في ذلك تكبير الثدي، وعمل الأنف، والبوتوكس والحشو الذي تتميز به كيم كارديشيان.

وتصدرت كيم، 41 عامًا، عناوين الصحف الأسبوع الماضي عندما سارعت إلى حذف صورة من Instagram بدت فيها ساقها معدلة بشكل واضح.

ظهرت نجمة The Keeping Up with the Kardashians كيم كارديشيان مرتدية ملابس السباحة في الصور التي تم التقاطها أثناء إجازتها في جزر الباهاما مع الممثل الكوميدي بيت ديفدسون.

ومع ذلك، لاحظ أتباعها أن ساقها الخلفية بدت مشوهة في صورة واحدة، مع منحنى غير طبيعي خلف ركبتها.

بمجرد أن بدأت في تلقي تعليقات حول خطأ الفوتوشوب، قامت كيم بمسح الصورة من المعرض.