رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فئة المبدعين.. الإمارات تمنح محمد عنبة المذيع وخبير صناعة المحتوى الإقامة الذهبية

محمد عنبة أثناء استلام
محمد عنبة أثناء استلام الإقامة الذهبية

أعلن محمد عنبة، خبير صناعة المحتوى الشهير، حصوله على الإقامة الذهبية، بدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تمنح للمبدعين.

 

وأعرب «عنبة»، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن شكره لدولة الإمارات، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، على وضعه ضمن فئة المبدعين، المستحقين للإقامة الذهبية. 

 

ويعد محمد عنبة، واحدا من أشهر المذيعين، وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ولد في مصر، حيث درس الاتصالات والتسويق في القاهرة، ثم انتقل إلى السويد، وحصل على درجة الماجستير في التسويق. 

 

بدأ «عنبة» مسيرته الإعلامية منذ 6 سنوات، تنقل خلالها بين العديد من الإذاعات الإماراتيه، مثل: «مكس إف إم، راديو هلا»، بالإضافة إلى قناة «أبو ظبي» التلفزيونية، وقناة «الآن»، محققا بصمة إعلامية متميزا، عبر طريق حافل بالإنجازات، ومن بعدها تفرغ للإبداع، واكتشاف المواهب، والمؤثرين بمواقع التواصل الاجتماعي، والإعلام، وتوجيهم وإرشادهم لتحفيزهم على الإبداع.
 

عنبة يتسلم الإقامة الذهبية

تجدر الإشارة إلى أن الإمارات أعلنت منح الإقامة الذهبية للأجانب، منذ 2019، وتمتد مدتها بين خمس، وعشر سنوات، وتجدّد تلقائيا، عند توافر الشروط نفسها، وذلك لفئات معينة تشمل: المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.