رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات الحالة الصحية لـ«ميار الببلاوي» بعد إجرائها عملية «استئصال رحم»

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

كشف محمد التاجي، نجل الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، عن تطورات حالتها الصحية، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية صعبة، أمس الأحد.

وأوضح “محمد”، أن والدته حالتها بخير ومتستقرة، مضيفًا أنها أجرت جراحة لاستئصال الرحم، وأنها غادرت المستشفى، وموجودة حاليًا، بالمنزل.

وتابع، في تصريحات صحفية، أن ميار الببلاوي نائمة أغلب الوقت، بسبب المسكنات والأدوية التي تحصل عليها منذ خروجها من العمليات.

كانت ميار الببلاوي أثارت قلق جمهورها ومحبيها عليها، خلال الساعات الماضية، بعدما كشف نجلها عن إجرائها عملية جراحية، استمرت 5 ساعات.

وكتب، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “ماما يا حبيبتي، يا رب والفجر بيأذن يشفيكي ويعافيكي ويخليكي ليا، أنا فخور بيكي يا أمي وبالذات والناس بتعمل تريند بحاجات قلة أدب، حضرتك بتعملي تريند في برنامجك الديني المحترم علشان بتجاوبوا على أسئلة بتهم المسلمين، لما تفوقي وتقومي بالسلامة هتفرحي قوي إن الفقرة عاملة 3 ملايين مشاهدة، ملحوظة أنا محمد التاجي ابن الدكتورة ميار، مامتي لسه تعبانة من العملية، بس حبيت أكتب البوست ده وأفرح الناس اللي دعت لها”.

يذكر أن ميار الببلاوي خضعت، قبل ذلك، لعملية جراحية، لاستئصال ورم من على الرحم، ثم تعرضت لأزمة جديدة، بعد سقوط لوح خشبي من “دولاب” غرفتها على قدمها، وتسبب في كسر 4 أصابع.

اقرأ أيضًا:

ميار الببلاوي تجري جراحة جديدة.. وابنها يكشف وضعها الصحي