رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لسبب غريب جدا..

موظف أمريكي يحول مكتبه إلى كهف !

صورة من المكتب
صورة من المكتب

قام موظف بأحد الشركات الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية ويقيم في ولاية أوكلاهوما يدعى لوكاس موندت بتحويل مساحة مكتبه إلى كهف أو مقصورة جبلية مزودة بألواح خشبية وموقد ورؤوس مرصعة في تحفة فنية مذهلة.

يعمل لوكاس موندت، 36 عامًا، في شركة تنقية المياه Simple Modern، في مور، وبعد أن طلب الإذن من رئيسه مايك بيكهام، أعاد تزيين مكتبه بالكامل.

Mundt متسلق جبال متحمس وشرع في مهمته في الديكور من أجل جلب بعض من شخصيته إلى العمل.

وتمت تغطية جدران وأرضية المقصورة بألواح خشبية داكنة لإعادة المظهر الجمالي للمقصورة الخشبية، بينما أضاف أيضًا سجادة من جلد الدب ومدفأة مضيئة وشمعدان لإكمال المظهر.

كما وضع موندت أيضًا ملصقًا لنافذة تعرض منظرًا على ضفاف البحيرة على أحد جدران المقصورة، ليبدو كما لو كان ينظر إلى مشهد جبلي.

سبب تغيير الديكور 

يوضح محلل اللوجستيات بالشركة سبب قيامه بهذا التغيير الكبير في ديكور مكتبه بالشركة: "لقد جئت خلال عطلة نهاية الأسبوع حتى أتمكن من إنهاءها قبل أن يراها أي شخص".

"لم أكن أتابع عن كثب الوقت، لكنني أقدر أن الأمر استغرق من 10 إلى 12 ساعة، ولكني لست نادم".

وتابع قائلا "كنت غامضًا بعض الشيء عندما أسأل، فسألت ما إذا كان من الجيد" تزيين مقصورتي قليلًا "، "ثم تحققت لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تحركات وشيكة للمكتب قبل الالتزام بذلك."

وأضاف رئيس شركته أنه لم يكن يتوقع التحول الهائل على الإطلاق.

قال: "لقد أذهلني الإبداع والالتزام اللذان يتطلبان إعادة إحياء مقصورة كولورادو في حجرة صغيرة".

"أحببت أيضًا أنه شعر بالحرية والرغبة في جلب كل ذاته وما يريد أن يشاهده إلى العمل.

وتابع "الجميع في الشركة يحب هذا المكتب، كان العديد من الأشخاص يطرحون أفكارًا حول كيفية إضافة لمستهم الشخصية إلى مكاتبهم ومقصوراتهم، ولكن لم يكن يتصور أحد أن  يخرج المكتب بهذا الشكل الرائع من ناحية الديكور أو الأشكال الفنية التي أضافها له".

وأضاف: وكون المكتب يتحول إلى هذا الشكل في شركة لتنقية المياه، فهذا يوحي بأهمية الطبيعة في عملنا، وقدرتنا دائما على العودة إلى الطبيعة ولو من خلال الديكور.