رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. كواليس «الفستان الدوار» بين نجمات الفن

نجمات الفن
نجمات الفن

تألقت النجمة نانسي عجرم، بإطلالة أنيقة، خلال حضورها حفل توزيع Joy Awards في المملكة العربية السعودية، التي كانت مرشحة خلالها لجائزة المطربة المفضلة منافسة لكل من النجمات أصالة وإليسا وأحلام.

نانسي عجرم 

وظهرت "نانسي" بفستان أنيق من تصميم Alexandre Vauthier "أليكسندر فوتييه"، وتركت شعرها مموجا ومنسدلا على ظهرها، مع الماكياج الناعم الأنيق.

نانسي عجرم

لكن اللافت في إطلالة نانسي عجرم أنها جاءت مكررة وظهرت بها العديد من النجمات في إطلالات سابقة.

نانسي عجرم

نادين نسيب نجيم

ظهرت النجمة نادين نجيم، في فبراير 2020، بفستان أنيق باللون الأسود والذهبي اللامع من Alexandre  Vauthier، بفتحة من الصدر ونسقت مع الإطلالة مجوهرات من Bulgari، مع حذاء ذو كعب عالي، وحقيبة سوداء.

نادين نسيب نجيم

واستطاعت "نادين" خطف الأنظار بالفستان الأنيق، وزينت الإطلالة بتسريحة شعر ذيل حصان مع مكياج ناعم.

نادين نسيب نجيم

لجين عمران

تألقت الفنانة والإعلامية لجين عمران، في إحدى المناسبات، بنفس الفستان الذي تميز بالحبيبات البراقة التي زينته بالكامل، واستكملت إطلالتها بـ "صندل" وحقيبة باللون الذهبي، وتسريحة شعر مموج ومنسدل مع المكياج السموكي. 

وشاركت "لجين" جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" صور إطلالتها بالفستان، والتي نالت إعجاب محبيها.

لجين عمران

مهيرة عبد العزيز

اختارت الإعلامية مهيرة عبد العزيز، فستان من alexandre vauthier، خلال استلامها أول جائزة تمثيل عن فئة أول دور من جهة دولية عن دورها في مسلسل "المنصة" الذي عُرض على "نتفليكس".

مهيرة عبد العزيز

وكتبت "مهيرة" وقت تكريمها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "سعيدة بهذا التكريم.. واشكر اسرتي واصدقائي الحقيقيين المقربين المحبين الداعمين ولعائلتي الانستقرامية والعاملين في المجال الداعمين والمؤمنين بي".

مهيرة عبد العزيز

فستان أليكسندر فوتيه ALEXANDRE VAUTHIER، يصل سعره إلى 5154 دولارا، أي ما يعادل 80 ألف جنيه مصري.

فستان Alexandre Vauthier