رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لماذا وضعت تلك القواعد ؟

والدان يضعان قواعد غريبة جدًا لرؤية مولودهم الجديد

النبأ

 

أثار والدان جدلًا بعد أن كشفا عن “ قواعد غريبة ” وضعها للضيوف الذين يأتون بهدف رؤية المولود الجديد، وفي منشور تم نشره في 27 يناير في برنامج Reddit Thread ، كشفت أم تبلغ من العمر 33 عامًا، بحساب @ u / No_Letter_1344 على تيك توك التي أنجبت للتو ابنها في عيد الميلاد الماضي، عن قائمة من القواعد التي تقدمها هي وزوجها للضيوف في منزلهم.

وأشارت إلى أنهم أعدوا القائمة في أكتوبر الماضي وأرسلوها إلى كل من يعرفهم.

 

قائمة القواعد الغريبة 

وقالت: أولًا وقبل كل شيء، يجب أن يكون الضيوف "على اطلاع دائم بجميع اللقاحات" وإذا شعروا بالمرض على الإطلاق، فلا ينبغي لهم الحضور للزيارة.

وأوضحت الأم أيضًا أنه يتعين على صديقاتها إعلامها قبل أسبوع على الأقل من الموعد الذي يريدون زيارته فيه.

وتقول قائمة القواعد "ممنوع التدخين". "لا توجد مكالمات هاتفية أو زيارات بين الساعة 7:30 مساءً - 10 مساءً".

يمكن للأصدقاء البقاء لمدة "ساعة" فقط ولا يمكنهم اصطحاب طفل الزوجين "دون موافقة". كما لا يمكنهم تقديم أي نصيحة للآباء أو القدوم إلى المنزل واضعين "عطر / مزيل العرق".

و "لا يمكن التقاط صور أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ".

وكتبت الأم من بين القواعد: "إذا قمت بزيارة للمرة الأولى، فمن المتوقع أن تمنح الأم بطاقة هدايا وهدية لطفل من قائمتنا المعتمدة".

وتابعت الأم كتابة القائمة الغريبة والتي أضافت إليها بعض الطلبات والقواعد الغريبة مثل؛ "قبل أن تأتي في أي وقت مضى، بغض النظر عن عدد المرات، سوف تحصل على قائمة من الأطعمة أو البقالة لتحضرها معك بالإضافة إلى عمل روتيني للحصول على قائمة من اختيارك."

بالإضافة إلى ذلك تضمنت قائمة القواعد أنه يُسمح لكل شخص بالحضور مرتين فقط في الأسبوع كحد أقصى.

بعد شرح هذه القائمة، أشارت الأم إلى أن أختها البالغة من العمر 20 عامًا، والتي كانت في كلية الحقوق، أرادت زيارة الطفل لكنها لم تكن قادرة على إحضار هدية.

عرضت طالبة الحقوق، شقيقة الأم، وخالة الطفل الصغيرة، القيام بأعمال إضافية بدلًا من ذلك، لكن أختها وصهرها قالا إنها لا تستطيع الحضور.