رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل عامل على يد تاجر بالمنطقة الجبلية في سوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة العثور على جثة عامل مقتولا بطلقات نارية، وتاجر عقارات مصاب بطلق نارى بالمنطقة الجبلية بمركز جهينة غربي شمال المحافظة.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين الدين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، أن مشاجرة نشبت بين الأول والثاني بسبب خلافات مالية بينهما، أطلق خلالها التاجر أعيرة نارية على العامل ما نتج عنه مقتل الأخير، ثم توجه التاجر إلى منزله وأطلق عيار نارى على ساقه لإبعاد الشبهة عنه.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ إلى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، من مركز شرطة جهينة بورود بلاغ من الأهالى يفيد بالعثور على جثة بالمنطقة الجبلية بجوار محطة معالجة مياه الصرف الصحى بنزلة علي، بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو «إ. ع»، 32 عاما، عامل، يرتدى كامل ملابسه، به إصابات عبارة عن طلقات نارية متفرقة بالجسم، وفي وقت معاصر للحادث، تبلغ لمركز جهينة من مستشفى سوهاج الجامعى بوصول «ع. م»، 40 عاما، تاجر، مصابا بطلق نارى بالساق أثناء مروره بذات الناحية، نتيجة طلق نارى من مشاجرة بالمنطقة.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الجريمة التاجر عقب نشوب مشاجرة بينه وبين العامل فى المنطقة الجبلية بسبب خلافات مالية ببنهما، فاطلق التاجر أعيرة نارية عليه أودت بحياته، ثم عاد إلى منزله بجهينة وأطلق عيارا ناريا على ساقه وتوجه إلى  المستشفى وقرر أنه تعرض للإصابة بطلق ناري أثناء مروره بالمنطقة الجبلية ولم يتهم أحدا.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.