رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«صور عارية ومقاطع فيديو».. تفاصيل الاعتداء على فتاة بمعرفة 3 شباب بمدينة 15 مايو

تصوير فتاة عارية
تصوير فتاة عارية

أقدم 3 شباب على إجبار فتاة على التعرى وتصويرها عارية داخل شقة أحدهم بمدينة 15 مايو، وتهديدها بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لإجبارها على تلبية رغباتهم والحصول منها على مبالغ مالية.

بداية الواقعة كانت حينما اتفقت المجنى عليها مع صديقها بالذهاب معه لمنزله ولكنها حال دلوفها المنزل فوجئت بوجود صديقيه، حيث قام الأول وأحد أصدقائه بنزع ملابسها كرها عنها، وقاموا جميعا بتصويرها وهددوها حال رفضها الانصياع لرغباتهم بنشر تلك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى والتشهير بسمعتها وإخبار ذويها، حيث تركوها ترحل بعد تسجيل مقطع فيديو.

المجنى عليها حاولت حل المشكلة ولكنها فشلت وانتابتها حالة من الصدمة لما حدث لها، وخشيت أن يعلم أحد من أقاربها فقررت الصمود لمدة تحاول بين الحين والآخر أن تتودد للمتهمين لحذف الفيديو والصور العارية التى كانت بحوزتهم، ولكن باءت محاولاتها بالفشل، وهددها المتهم الأول بنشر المقاطع الخاصة بها على مواقع التواصل، لتقرر الضحية ذات الـ15 عاما في النهاية الخروج عن صمتها وتحرير محضر بقسم شرطة مدينة 15 مايو ضد المتهمين لهتكهم عرضها والتشهير بسمعتها.

تم ضبط المتهمين وهم «أحمد» 19 سنة، و«زياد» 20 سنة، و«يوسف» وبمواجهتهما نفيا واقعة هتك العرض، وأضافا أن المجنى عليها كانت تجمعها بالمتهم الأول علاقة غرامية، واعترفا بتصوير فيديو لها كرها عنها، وجارٍ عرضهم على النيابة العامة.