رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

«التعليم» تطلب خبراء في تطوير التعليم الفني (مستند)

وزير التعليم
وزير التعليم


أرسل قطاع التعليم الفني، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا لمديريات التربية والتعليم، أفاد بحاجته إلى عناصر متميزة ذات خبرة في مجال تطوير التعليم الفني ومجال التعلیم والتدريب المزدوج والتكنولوجيا التطبيقية عن طريق النقل من بين العاملين بديوان عام الوزارة أو ندبًا من العاملين بالمديريات التعليمية.

 

واشترط القطاع، ألا يقل المستوى الوظيفي للمتقدم عن الدرجة الأولی أ  باقدمية سنة، أو معلم أول بأقدمية سنتين.

 

وجاء نص الخطاب، كالتالي:

 

إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني -قطاع التعليم الفني في ضوء موافقة السلطة المختصة عن حاجته إلى عناصر متميزة ذات خبرة في مجال تطوير التعليم الفني ومجال التعلیم والتدريب المزدوج والتكنولوجيا التطبيقية عن طريق النقل من بين العاملين بديوان عام الوزارة أو ندبًا

 

من العاملين بالمديريات التعليمية على ألا يقل المستوى الوظيفي للمتقدم عن الدرجة الأولی أ  باقدمية سنة، أو معلم أول بأقدمية سنتين.

 

وشدد الخطاب، على الراغبين بالالتحاق بالفرصة المتاحة، بالتقدم بطلب موضح به السيرة الذاتية إلى الإدارة العامة للموارد البشرية وإدارة التعيينات ومرفق به المستندات الآتية:

 

١. بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل موضح به مدد العمل بكل درجة وظيفية / الجزاءات ولو تم محوها.

 

٢. ما يفيد عدم الإحالة للمحكمة التأديبية أو الجنائية من الشئون القانونية بجهة العمل.

 

٣. صورة من تقويم الأداء عن اخر ثلاث سنوات.

 

٤. صور المؤهلات الدراسية والمؤهلات الأعلى والدورات التدريبية في مجال (التعليم الفني- الحاسب الآلي- اللغات الأجنبية)، سابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية.

 

٥. صورة بطاقة الرقم القومي سارية.

 

٦. عدد ٢ صورة شخصية.

 

وأضاف الخطاب، أنه سيتم تحديد موعد المقابلة الشخصية على موقع الوزارة  www.MoE.Gov.EG على أن تقبل طلبات التقدم اعتبارًا من يوم الأحد الموافق ۲۳ يناير الجاري، لمدة أسبوعين.