رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر الطرق البديلة لمنزل الدائري اتجاه المعادي بعد غلقه

الطرق البديلة لمنزل
الطرق البديلة لمنزل الدائري

يبحث المواطنون عن الطرق البديلة، بعد غلق منزل الطريق الدائري المؤدي إلى كورنيش المعادي للقادم من المنيب، على أن يكون البديل أمام حركة سير المركبات المنزل المتجه إلى أثر النبي، لمدة شهر، اعتبارًا من الساعة 6 من صباح الأربعاء 26 يناير الجاري.


وسيتم إجراء بعض التحويلات المرورية تنسيقًا الإدارة العامة للمرور على النحو التالي:

- حركة المركبات القادمة من ميدان الجيزة عن طريق شارع ربيع الجيزي وترغب بالسير إتجاه ميدان المنيب، تقوم بالدوران من فتحة الدوران الكائنة أمام سوق السمك والعودة مرة أخرى واستكمال السير حتى شارع «الكولدير»، ثم الدخول يميناً بشارع «الكولدير» وصولًا إلى شارع البحر الأعظم ثم السير بشارع البحر الأعظم وصولاً حتى ميدان المنيب.

- حركة المركبات القادمة من ميدان المنيب وترغب في السير شارع ربيع الجيزي تقوم باستكمال السير بشارع البحر الأعظم حتى فتحة الدوران الكائنة أمام القرية الفرعونية والعودة مرة أخرى، ثم الدخول يميناً باتجاه شارع الكولدير وصولاً حتى شارع ربيع الجيزي ثم الدخول يميناً بشارع ربيع الجيزى وصولاً لميدان الجيزة.


تجدر الإشارة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.