رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معلومة تقود المباحث لضبط تاجر «الكيف» قبل ترويج «الأستروكس» فى البساتين

ضبط تاجر الكيف بالبساتين
ضبط تاجر الكيف بالبساتين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخص؛ لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد وعثر بحوزته على سلاح ناري وذخائر، وكمية من مخدر الأستروكس قبل ترويجها بمنطقة البساتين.

جاء ذلك بعدما وردت معلومات أكدتها تحريات وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة مفادها قيام (شخص "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ومتخذ من دائرة القسم مسرحا لترويج تجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم، أسفرت عن ضبطه، وعثر بحوزتـه على (فرد خرطوش- طلقتان لذات العيار- كمية من مخدر الإستروكس- هاتف محمول- مبلغ مالى).

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهم بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، والمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرض السلاح الناري على المعمل الجنائي، وإرسال المواد المخدرة المضبوطة إلى المعمل الكيمائي  لفحصها، وإعداد تقرير مفصل حول المضبوطات.