رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 12 شخصا من أسرة واحدة نتيجة تناولهم وجبة غذائية فاسدة بالبحيرة

سيارات إسعاف أرشيفية
سيارات إسعاف أرشيفية

خيم الحزن والآسي علي أهالي قرية لقاتة التابعة لمركز شبراخيت بالبحيرة، عقب مصرع  الشيخ سيد أحمد عيسى قارئ القرآن وزوجته ونجله، بينما أصيب 9 من أفراد الأسرة، أقروا تنوااهم وجبة غذائية فاسدة. 

بداية أحداث الواقعة 

تلقى اللواء أحمد عرفات، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا  من مأمور مركز شرطة شبراخيت يفيد بمصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين من أسرة واحدة أقروا تناولهم وجبة غذائية فاسدة. 

الأجهزة الأمنية تنتقل لمكان الواقعة

على الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة العثور على جثة كل من:  الشيخ سيد أحمد عيسى 56 سنة وزوجته فردوس محمد زايد، ونجله الدكتور محمد سيد أحمد عيسى 38 سنة، طبيب أطفال بمستشفى شبراخيت المركزى، وإصابة 9 آخرين من أفراد الأسرة. 

نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى 

تم نقل جثث الضحايا إلى مستشفى شبراخيت العام تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى مستشفى إيتاى البارود وجارى نقلهم لمستشفى السموم بالإسكندرية لاستكمال العلاج.

تناول الضحايا والمصابين وجبة غذائية فاسدة 
 
أشارت التحريات الأولية، إلى أن سبب الوفاة تسمم غذائى وتناول الضحايا والمصابين وجبة طعام فاسدة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.