رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مكالمة وزير الرياضة مع بعثة المنتخب قبل مواجهة كوت ديفوار

النبأ


أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفيا مع رئيس بعثة المنتخب المصري بالكاميرون، وعدد من لاعبي المنتخب في إطار التحفيز المعنوي، والمساندة للبعثة، من أجل التركيز في الاستعدادات للمواجهة المرتقبة أمام منتخب كوت ديفوار بدور الـ16 منبطولة كأس الأمم الإفريقية، الكاميرون 2021.

واطمأن الوزير على جميع أحوال البعثة، واللاعبين، وسير الجدول التدريبي المحدد لهم، وفق رؤية الجهاز الفني، بقيادة كارلوس كيروش، ومدى تمتع اللاعبين بالحماسة لتحقيق الفوز، والتأهل لدور الثمانية.

ولفت وزير الرياضة، خلال المكالمة، إلى مكانة كرة القدم المصرىة على مستوى القارة الإفريقية، وتفوق المنتخب المصري على جميع المنتخبات بإحراز لقب البطولة الإفريقية سبع مرات، مشيرا إلى ثقته في الجيل الحالي للمنتخب، وقدرته على تقديم أفضل أداء، والفوز في مباريات البطولة وتحقيق لقبها.

أكد وزير الشباب والرياضة مساندة ومؤازرة الجماهير المصرية للاعبي المنتخب، لتحقيق الفوز والانتصار فى مباريات البطولة، والحصول على لقبها الغائب منذ عام ٢٠١٠م، لتضاف إلى سجل انجازات الرياضة المصرية فى ضوء الجمهورية الجديدة التى تشهد تنميةً وتطوراً فى جميع المجالات تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وطالب الدكتور أشرف صبحي، لاعبي المنتخب بالحفاظ على تركيزهم خلال فترة الإعداد لمباراة كوت ديفوار، والثقة في قدراتهم وإمكاناتهم لتحقيق الفوز في المباراة التي يترقبها الجميع.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع منتخب كوت ديفوار، يوم الأربعاء المقبل، بدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، في الفترة من 9 يناير وحتى 9 فبراير 2022.