رئيس التحرير
خالد مهران

حظك اليوم برج الأسد الأحد 23-1-2022

النبأ


برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الأحد، لا تنزلق في مشاكل عائلية أو شخصية تؤثر على أمورك العملية، ولا تتشنج من أمور صغيرة وضع خططًا للتحرك بهدوء وصالح من حولك.

مهنيًا: تعيد اكتشاف الحب والفرح الذى شعرت به فى بداية عملك، بعد أن حرمك الضغط الخارجى من هذا الشعور على مدى الأسابيع الماضية.

عاطفيًا: عصفور باليد خير من 10 على الشجرة، هكذا يبدو حالك حيث تفتن بشخص جديد يدخل حياتك ويبدو أنه أفضل من الشركاء الحاليين، وهذا مجرد وهم فمن لديك هم الأفضل وعليك أن ترعاهم.

صحيًا: عليك التوجه لإجراء فحص كامل لدى أخصائى، كما أن التأمل واليوجا يخففان من القلق الذي تشعر به.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.