رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الحمل الأحد 23-1-2022

النبأ


برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الأحد، لا تورّط نفسك فى مواجهة الدّهماء والرعاع وابتعد بنفسك عن الأماكن التى لاتليق بمستواك الاجتماعى.

مهنيًا: تمر بفترة استقرار فى عملك، ولكنك تعانى من الإفراط فى عدد ساعات العمل، وستنال مكافآت ترضيك عن أدائك فى الفترة المقبلة.


عاطفيًا: يمر أبناء برج الحمل بفترة من التخبط فى حياتهم العاطفية، فإذا كنت ممن ارتبطوا حديثًا لا تشعر بالندم على اختيارك فعلماء الفلك يتوقعون لك استقرارًا كبيرًا فى الفترة المقبلة.

صحيًا: حالتك النفسية بحاجة لإعادة هيكلة، حاول الخروج وقضاء بعض الوقت فى شىء تفضل القيام به، لأنك على شفا الوقوع فى عزلة مفاجأة.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.