رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. مفاجأة في الإعلان الدعائي لـ"حامل اللقب"

حامل اللقب
حامل اللقب

 

 

 

أطلق الإعلان الرسمي للفيلم الكوميدي "حامل اللقب"، من بطولة هشام ماجد ودينا الشربيني، استعداداً لإطلاقه في دور العرض ابتداءً من 2 فبراير.

 

 

 

كشف الإعلان عن مفاجأة بالأحداث، وهي إن هشام ماجد "حامل" حيث أنه لاعب الكرة الذي يرفض فكرة الحمل من الأساس، بينما تتحمس دينا الشربيني للفكرة، ثم يكتشف هشام فيما بعد إنه شخصياً أصبح حامل الحمل، ويبدأ الجميع في التفاعل معه على هذا الأساس، مما ينتج عن ذلك الكثير من المواقف الكوميدية، بمشاركة محمد سلام الذي يلعب دور مدير أعمال هشام ماجد، والمدرب أحمد فتحي.

  


 

وخلال الأيام الماضية، كانت فيلم كلينك قد أطلقت سلسلة من بوسترات الفيلم، الذي يشارك في بطولته النجوم هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلّام وأحمد فتحي مع النجوم محمد ثروت، دنيا ماهر، ليلى عزالعرب، محمد كيلاني، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وهو من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

 

 

تتعاون فيلم كلينك محمد حفظي في إنتاج حامل اللقب مع TV Vision طارق الجنايني و RP Filmsمحمد رشدي، ومجموعة Arabia Pictures السعودية بأول إنتاجاتها في مصر، وتوزعه سينمائياً سينرجي فيلمز داخل مصر و-Orient خارج مصر، مع روتانا كموزع في أنحاء العالم.


 

 

يحيى، لاعب كرة قدم شهير، متزوج من طبيبة أمراض النساء مسك. وهما يحاولان الإنجاب منذ كانا متزوجين. المعجزة التي طال انتظارها تحدث في أكثر الأحداث غير المتوقعة عندما يكون يحيى هو الحامل، فهل سينجو مستقبله كرجل وكلاعب كرة من هذا.