رئيس التحرير
خالد مهران

اعتاد على ضربها منذ الصباحية بكرداسة.. تفاصيل إشعال النيران في سيدة

سيدة مشتعلة_ أرشيفية
سيدة مشتعلة_ أرشيفية

كشفت والدة سيدة كرداسة بمحافظة الجيزة، التي حُرقت على يد زوجها بإشعال النيران بها، تفاصيل معاناة نجلتها منذ ليلة الصباحية مع زوجها والذي اعتاد على ضربها، وأهلها هم وراء استمرارها معه.

ونجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على الزوج عامل لاتهامه بإشعال النار فى زوجته بكرداسة، بسكب مادة مشتعلة عليها في كرداسة بعد نشوب مشاجرة بينهما، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

ربة منزل كرداسة تعترف على زوجها بإشعال النيران بها:
فور إشعال الزوج النيران في زوجته، حاول الأهالي إطفاءها ونقلها للمستشفي، ووصلت الزوجة مصابة بحروق متفرقة بأنحاء جسدها وأفادت قبل موتها بأن زوجها وراء إشعال الني ان بها بعد مشاجرة نشبت بينهما.

المستشفي تخطر الأجهزة الأمنية بوصول سيدة بها حروق متفرقة بالجسد:
بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم تشاجر مع زوجته، وسكب عليها مادة مشتعلة، وأشعل النار بها، وتم إنقاذها بواسطة جيرانها، حيث نقلوها إلى المستشفى لإسعافها.

الزوج يعترف بإشعال النيران في زوجته:
نجح رجال المباحث بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، وتحرر محضرا بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة فقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

أقرأ أيضاً: