رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجثة المجهولة بكرداسة.. تفاصيل العثورة على طفلة مقتولة بها آثار تعذيب

آثار تعذيب على جسد
آثار تعذيب على جسد طفلة_ أرشيفية

حالة من الذعر سيطرت على الأهالي بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، بعد عثورهم على جثة طفلة مجهولة الهوية ترتدي بلوزة زرقاء ذات شعر أسود نحيفة الجسد، مصابة بعدة جروح وكدمات ووجهها نتيجة الاعتداء عليها  بالضرب والتعذيب.

وزعت مديرية أمن الجيزة، نشرة بأوصاف طفلة تم العثور عليها في كرداسة، على الأقسام والمراكز الشرطية، للتوصل لهوية الطفلة، والإخطار بأي بلاغات تغيب تحمل أوصاف الطفلة، وجاءت أوصاف الطفلة أن عمرها يقرب من 5 سنوات، ترتدي بلوزة زرقاء اللون، ذات شعر أسود، نحيفة الجسد.


وكشفت مناظرة الجثة إصابة الضحية بعدة كدمات وجروح بجسدها ووجهها، نتيجة الاعتداء عليها بالضرب والتعذيب، وأن الضحية فارقت الحياة نتيجة العنف الذي تعرضت له.


ولجأ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة  لكشف هوية مرتكب الجريمة، والتخلص منها بمكان العثور عليها، وأشارت تحريات المباحث إلى أن الضحية تم قتلها بمكان آخر، ونقلها  بواسطة سيارة أو توك توك لمكان التخلص منها بجوار الطريق الدائري.


وشملت عملية البحث فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية، بالإضافة إلى فحص كاميرات مراقبة خاصة بمقهى مجاور لمكان التخلص من الجثة.


واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان في حادث مقتل طفلة والعثور على جثتها بكرداسة، وذكر الشهود أنهم اكتشفوا جثة الطفلة ملقاة وسط مخلفات أخشاب بجوار مقهى شعبي بالقرب من الطريق الدائري، فأسرعوا لإبلاغ مركز شرطة كرداسة، وأكدوا أن الطفلة ليست من سكان الشارع، وهويتها مجهولة لهم.


ويفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، لكشف هوية الطفلة، وتبين من خلال مناظرة جثة الضحية وجود آثار اعتداء وضرب بأنحاء جسدها، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الطفلة تعرضت لتعذيب حتى فارقت الحياة، ثم تخلص مرتكب الجريمة من جثتها بإلقائها بأحد الشوارع.


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة بكرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من 5 سنوات، مصابة بعدة جروح وكدمات، وتم مناظرة الجثة ونقلها إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف هوية مرتكب الجريمة وأخطرت النيابة للتحقيق.