رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رواية «كاذبة» تثير الذعر بين مواطني الفيوم.. والشرطة تتحرك

صورة من مكان الواقعة
صورة من مكان الواقعة


شهدت منطقة الحواتم وسط مدينة الفيوم، حالة من الذعر والهلع بين الأهالي على خلفية خروج سيدة من شرفة منزلها مرددة عبارات (الحقونا سهريج المياه بيوقع) الأمر الذي أدى إلى نزول المواطنين مسرعين إلى الشارع والابتعاد عن المنطقة المحيطة بسهريج المياه حرصا على أرواحهم.

بلاغ لأجهزة الأمن

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان الفيوم، بلاغًا من أحد أهالي حي الحواتم بدائرة القسم، يفيد بوجود خلل بسهريج المياه المتواجد بالمنطقة ومشاهدة زوجته من شرفة منزلها اهتزاز وتحرك مفاجئ بالسهريج.

سيارات الإسعاف والأطفاء تنتقل إلى مكان الواقعة 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة بمرافقة قوات الحماية المدنية، والمقدم حسين فؤاد رئيس المباحث قسم شرطة ثان الفيوم، وخلال المعاينة الأولية للجنة الهندسية أكد عدم وجود أي انهيارات أو شروخ بالسهريج.

المبلغ: زوجتي كانت بتنشر الغسيل وشاهدت السهريج يتحرك

وبسؤال صاحب البلاغ، أكد بأن زوجته أثناء نشر الغسيل في البلكونة شاهدت تحرك السهريج فاستغاثت به بسبب قرب المسافة بينهم وبين السهريج.

مصدر أمني ينفي صحة الواقعة 

وأكد مصدر أمني، عدم وجود أي انهيارات أو ما يشابه بالسهريج واحتمال رؤية السيدة للسحاب في السماء أثناء تحركه فأوهمها النظر بأن السهريج بيتحرك وطمأن المواطنين بأن كل شي بخير ، وأن ماحدث يعد أوهاما من السيدة بسبب نظرها للسحاب وإقامتها في الأدوار العليا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الواقعة.