رئيس التحرير
خالد مهران

جريمة في «الفجرية».. شاب يذبح زوجته ويحاول الانتحار بالفيوم

سيارة إسعاف -أرشيفية
سيارة إسعاف -أرشيفية


شهدت قرية طبهار التابعة لمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، فجر اليوم، الخميس،  جريمة قتل بشعة، حيث أقدم صاحب مخبز سياحي في العقد الثالث من العمر على ذبح زوجته ومحاولته الانتحار بتناوله مادة سامة، بسبب خلافات زوجية بينهما.

 بلاغًا بمقتل ربة منزل
تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة ابشواي، يفيد بمقتل ربة منزل على يد زوجها ناحية قرية طبهار بدائرة المركز. 

العثور عل  جثة الزوجة غارقة في بركة من الدماء 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ابشواي، برئاسة المقدم إسلام الصاوي، رئيس مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة سيدة غارقة في بركة من الدماء، كما عثر على الزوج في حالة إعياء شديدة.

الزوج وراء ارتكاب الجريمة 

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن الزوج وراء إرتكاب الجريمة، وحاول التخلص من حياته بتناوله مادة سامة لوجود خلافات زوجية بينهما.

نقل الزوج إلي المستشفي لإسعافه 

تم نقل الزوج وسط حراسة مشددة إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، كما تم فرض حراسة عليه داخل وحدة الرعاية المركزة بمستشفى ابشواي العام.

النيابة العامة تنتقل لمسرح الجريمة 

وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة لعمل المعاينة الأولية، وقررت نقل الجثة إلى المشرحة بمستشفى إبشواي العام.

اتخاذ الإجراءات القانونية

تحرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت فرض حراسة مشددة على المتهم لحين الانتهاء من علاجه.