رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

امرأة توثق لحظة خيانة صديقها على التيك توك

النبأ


أثارت امرأة جدلاً بعد وصفها للخطوات التي اتبعتها لمواجهة خيانة صديقها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

في الأسبوع الماضي، كشفت لوسي داش في مقطع فيديو نُشر على التطبيق أنها اكتشفت أن صديقها كان يخونها بعد أن فتشت هاتفه، وعند هذه النقطة قررت التظاهر بأنهم خرجوا من المدينة من أجل "حالة طوارئ عائلية" حتى تتمكن من كشفه وهو يلتقي بالمرأة الأخرى.

وفقًا لداش، أثناء تصفح هاتف صديقها، اكتشفت أنه كان يرسل رسائل نصية إلى المرأة الأخرى، لفترة من الوقت وأنه كان يخطط لمقابلة المرأة في موعد غرامي.

وكتبت في نص الفيديو: "لقد تحدثوا لبعض الوقت الآن، ووافق على موعد معها اليوم".

في المقطع ، كشفت داش أنها أرسلت رسالة نصية للمرأة من هاتف صديقها وطلبت منها إرسال موقعها، ثم حذفت الرسالة. ثم أخبرت صديقها أنها بحاجة إليه لمرافقتها "خارج المدينة في حالة طوارئ عائلية" ، لكنها في الواقع كانت تقود السيارة للقاء المرأة الأخرى.

وتابعت داش، مع مقطع الفيديو الذي يُظهر قيادتها بينما كان صديقها نائمًا في الراكب مقعد السيارة، وتمت مشاهدة الفيديو أكثر من 11.6 مليون مرة ، مع تفكير العديد من المشاهدين في موقف كشف الخيانة.

كشف العديد من مستخدمي TikTok إعجابهم بتلك الفكرة، حيث كتب أحدهم "أحب الفوضى المنظمة" ، بينما قال آخر: "يا فتاة قودي بأمان، نحن ننتظر الجزء الثاني."

ومع ذلك، انتقد آخرون سلوك داش، حيث اقترح الكثيرون عليها الانفصال عن صديقها بدلاً من بذل جهد لمواجهة المرأة الأخرى.

علق أحدهم: "يا فتاة هذا كثير ... دعه يذهب" ، بينما قال آخر: "لماذا تهتم؟ فقط قل أنك تعلم وامضِ قدمًا ".

على الرغم من النصيحة ، شارك داش مقطع فيديو للمتابعة يُزعم أنه تم تصويره أثناء المواجهة، ويبدو أنه تم التقاطه في حانة.

في المقطع، الذي يحتوي على لقطات مهتزة لمجموعة كبيرة من الناس، يمكن سماع امرأة تقول: "توقف عن التسجيل" ، بينما يمكن سماع صوت الرجل وهو يصرخ.

وكتبت داش في التسمية التوضيحية قبل أن تدعي أن صديقها "خطف" هاتفها بعيدًا: "لا يمكنني اختلاق هذا.

وفي التعليقات، أكدت للمشاهدين أنها ستذهب مباشرة لمناقشة الموقف، ومع ذلك، كشفت لاحقًا أنها مُنعت من البث المباشر على كل من TikTok و Instagram.