رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب التبول في طلخا.. مصرع عامل بطعنة في القب بالدقهلية

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

لقي عامل بقرية ديسط التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، مصرعه طعناً بسلاح أبيض بسبب معاتبة لمبيض محارة لقيامه بالتبول فى الشارع.

بدأت الواقعة بعد تربص المتهم للمجني عليه "محمد.م.ع" 22سنة عامل، بعد ان قام الاخير بمعاتبة المتهم إثر تبوله بالطريق العام، مطالباً منه عدم تكرار هذه العادة السيئة وبعد عدة أيام تقابل الطرفين مرة أخري بالشارع المجني عليه والمتهم وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم بالتعدى عليه بالضرب وسدد له طعنة بسلاح أبيض بالقلب.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفي طلخا العام، إلى مأمور مركز طلخا، يفيد وصول محمد.م.ع 22 سنة عامل، ومقيم قرية "ديسط" التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة نتيجة إصابته بجرح نافذ بالقلب "إدعاء تعدي من آخرين".

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام مبيض محارة 20 سنة، ومقيم بذات القرية، بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بآلة حادة، وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

ونجح رجال المباحث في ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة فى الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.