رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طالبة بحبة الغلة السامة فى السنطة.. اعرف التفاصيل

النبأ

لفظت طالبة في الصف الثاني الإعدادي أنفاسها الأخيرة، إثر تناولها "حبة الغلة السامة" بقرية منية البندرة بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام تحت تصرف النيابة العامة.

وأكدت أسرتها، أنها تناولت القرض السام عن طريق الخطأ، وجاء تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناولها مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية.

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقي، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة، يفيد بلاغا من مستشفى المنشاوي العام بوصول "هند أ" 14 سنة طالبة في الصف الثاني الإعدادي ومقيمة بقرية منية البندرة بدائرة المركز جثة هامدة، وتبين من التحريات الأولية وبسؤال أهلية الطالبة تناولها حبة حفظ الغلال السامة بطريق الخطأ، مما أودى بحياتها وعدم وجود شبهة جنائية حول الوفاة.

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناولها مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة، قررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتشريحها لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.