رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة مدير مدرسة ابتدائية ورئيس الكنترول فى الغربية للتحقيق

ناصر حسن
ناصر حسن

قام ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بجولة متابعة لامتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بإدارة قطور التعليمية، والتي بدأت في العاشر من يناير الجاري وتستمر حتى الثالث من شهر فبراير القادم.

وأدي طلاب الصفوف الرابع الابتدائي، والثاني الإعدادي، والثاني الثانوي العام "المواد الغير مضافة " والثاني والرابع التجاري والفندقي والصناعي نظام السنوات الخمس، والصف الثاني الزراعي، وفقا لجدول امتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2021 / 2022.

وتوجه وكيل الوزارة، لمتابعة مدرسة الشهيد صبحي عبد الحميد محمد الابتدائية، واطمأن إلى عدم وجود أي شكاوى من الامتحان، وسير الامتحان بصورة جيدة، ولا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحانات، واطمأن إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، والحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان.

واطمأن إلى عملية التصحيح والرصد الورقي والالكتروني مشيدا باتباع كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، من توفير أدوات التطهير والتعقيم، وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب وارتداء الكمامات للطلاب والمعلمين.

واختتم جولة المتابعة بمدرسة دماط الإعدادية المهنية، واطمأن إلى سير الامتحان بشكل جيد، ولا يوجد شكوى من الطلاب بخصوص الامتحان، وخلال جولة المتابعة بالمدرسة.

وقام وكيل الوزارة بإحالة مدير المدرسة ورئيس الكنترول للتحقيق لعدم اتباع الإجراءات القانونية في أعمال لجنة النظام والمراقبة بالمدرسة، كما تم التنبيه على مدير ورئيس كنترول المدرسة الابتدائية بإعادة كشوف الرصد وختمها والتوقيع عليها.