رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نشر صورة في وضع مُخجل.. بيلا حديد تدافع عن نفسها

بيلا حديد
بيلا حديد


دافعت عارضة الأزياء ذات الأصول اللبنانية بيلا حديد عن نشر صورة سيلفي لها حيث يمكن رؤيتها وهي تبكي، وهو ما اعتبره الجمهور أمر مُخجل.

أثناء ظهورها في مقابلة إعلامية مع وول ستريت جورنال، تحدثت العارضة البالغة من العمر 25 عامًا عن الصور التي نشرتها لنفسها وهي تبكي في نوفمبر الماضي.

شاهد الصورة من هنا

وقالت حديد، والتي تعد أحد أفضل عارضات الأزياء في العالم ، "لقد جعلني هذا المنشور أقل وحدة لأن لدي الكثير من الأشخاص الذين تواصلوا معه" والذين قالوا: أشعر بهذه الطريقة أيضًا.

وقالت عارضة الأزياء الأمريكية: "[لقد نشرت تلك الصور] للتأكد من أن أي شخص يشعر بهذه الطريقة يعرف أنه من الجيد أن يشعر بهذه الطريقة". وتابعت "على الرغم من أن الأشياء على انستجرام تبدو جميلة جدًا، لكن نظل جميعنا بشر ولديه نفس السمت".

وأضافت "شعرت أنه من الجيد بالنسبة لي أن أكون قادرًا على قول الحقيقة، وفي وقت ما، لم أكن قادرًا على نشر صور جميلة بعد الآن، ولكن ذلك تجاوزته بالفعل".

وأوضحت حديد كذلك أنها غير متأكدة مما إذا كانت هذه الصور هي شيء يريده الناس على Instagram، ولكن تظل تلك الصورة "أمر جيد".

في حديثها عن صحتها العقلية الحالية ، قالت حديد: "لدي أيام جيدة، فاليوم هو يوم جيد."

وأوضحت "مشاكل عقلي تتحسن ، لا أشعر بالاكتئاب. ليس لدي الكثير من القلق كما أفعل عادة. لكن غدا يمكنني أن أستيقظ و [أكون] عكس ذلك تماما في بعض الأوقات".

في نوفمبر الماضي، أوضحت حديد أن التعامل مع القلق والاكتئاب والإرهاق كان واقعها "كل يوم، كل ليلة" لبضع سنوات حتى الآن.

في عام 2019 ، قالت حديد إنها وجدت صعوبة في التوفيق بين نجاحها المهني وحالة صحتها العقلية.

في حديثها في مهرجان فوغ للأزياء في ذلك الوقت، أوضحت حديد: "أشعر بالذنب لأنني قادر على عيش هذه الحياة الرائعة، ولدي الفرص التي أملكها ، ولكن بطريقة ما ما زلت أشعر بالاكتئاب الذي لا معنى له ".