رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أوهمهم بأنها تعاني من مس شيطاني».. تفاصيل اعتداء «نجار» جنسيا على ابنة شقيقه بالفيوم

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار خالد محمد عبد السلام رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة أحمد محمد منصور، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بتأجيل القضية رقم 13354 قسم أول الفيوم والمقيدة برقم 1649 جنايات كلي الفيوم، بشأن اعتداء نجار مسلح على ابنة شقيقه بعد تخديرها في منزله بحجة علاجها من مس شيطاني.

تفاصيل الواقعة
تعود أحداث القضية إلى مطلع شهر مايو الماضي، حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، يفيد حضور محمود.إ.س.ح، وزوجته نجلاء.ف.ش.إ، إلى ديوان القسم، وإبلاغهم بتعرض ابنتهم "هاجر" للاعتداء من عمها، يعمل نجار مسلح.
 
المتهم اوهم شقيقه وزوجته ان الفتاة تعاني من مس شيطاني
وأفاد والدا الطفلة هاجر، 17 عاماً، أنّ ابنتهم كانت مريضة وذهبوا بها للكثير من الأطباء وأكدوا أنّها لا تعاني من أي مرض عضوي، وبينما يشتكي والدها من حالتها لشقيقه تامر أخبره أنّها مصابة بـ "مس شيطاني" وتحتاج لجلسات رقية شرعية وأنّه قادر على علاجها من ذلك المس، بشرط أن يصطحبها معه لمنزله لعمل جلسات رقية شرعية يومية.

وأكدت تحريات المباحث، أنّ الجاني اصطحب نجلة شقيقه للإقامة معه في منزله عدة أيام حتى وثقت فيه، ثم وضع لها مادة مخدرة في العصير فتناولته وبعد ذلك فقدت وعيها وتعدى عليها.
 
إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم بتأجيل القضية لسماع شهود الإثبات.