رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا يعني أول قمر مكتمل في 2022 بالنسبة لك؟ وما هي الأبراج الأكثر تأثرًا؟

النبأ


كشف المنجمون أن أول قمر مكتمل في 2022 سيجلب موجة من الطاقة المشحونة عاطفياً ويجبر الناس من جميع الأبراج على مواجهة صراعاتهم الداخلية وجهاً لوجه.

وتقول روز سميث، عالمة الفلك الأسترالية إن اكتمال القمر يوم الثلاثاء سيكون "صعبًا"، كما أنه سيكون هناك سوء اتصال وسوء فهم واضطراب في العلاقات، وأن البدر في تلك الليلة سيحدد أيضًا نغمة عام 2022.

قالت روز: "يولد هذا البدر عامًا قمريًا جديدًا، وهو وقت بدايات واتجاه وأهداف جديدة".

بالنظر إلى أن حياة كل شخص قد تغيرت خلال ما يقرب من عامين من جائحة COVID-19 ، فقد حان الوقت لتمهيد الطريق لتحول كبير، وهذا شيء يجب أن تعمل من أجله كفرد. فلازلنا كأفراد، لدينا خيارات شخصية يمكن أن تؤثر على اتجاه حياتنا.

البدر في تلك الليلة موجود في برج السرطان، والذي سيكون له بالنسبة لمعظم علامات النجوم "عواقب عاطفية حقيقية ويمكن أن يكون حل الصراع الداخلي والخارجي".

وستتأثر ذلك أبراج؛ الحمل والسرطان والميزان والجدي بشدة - وقد تكون في صراع حول مقدار حياتك العامة والخاصة، وقالت إنه كان أيضًا وقتًا مهمًا للنظر في الروابط بين الأم وابنتها والتعامل مع أي صدمة عاطفية تحيط بهذه العلاقات.

تتأثر طاقة البدر أيضًا بتراجع عطارد والزهرة - مع تركيبة لها تأثير خاص على العذراء والجوزاء والميزان والثور.

وقالت روز: "من المرجح أن يتأثر الجميع إلى حد ما ولكن هناك تأثير أكبر لهذه الابراج، لأن عطارد يحكم برج العذراء والجوزاء، والزهرة تحكم الميزان والثور".

والآن نستعرض ماذا يعني اكتمال القمر للأبراج التالية؟

برج الحمل

قد يتدفق الماضي بطريقة ما، خاصة فيما يتعلق بأسرتك، حيث نشأت والأشخاص الذين كنت تعرفهم من قبل، وهنا يجب أن تنظر إلى أنماط سلوكك، فقد تدرك الآن أن الوقت قد حان للمضي قدمًا من أشياء الطفولة والتطلع إلى المستقبل.

برج الثور

الآن من المرجح أن تكون مدفوعًا بمشاعرك، وهذا جيد إلى حد ما. ومع ذلك، ليس هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ قرارات غير عقلانية بشأن الأمور المالية أو القانونية أو غيرها من الأمور المهمة، وتعد عواطفك أسبابًا وجيهة للتفكير بالطريقة التي تعمل بها وهي "تدفع العجلة" لتقدم علاقاتك إلى الأمام.

برج الجوزاء

قد تشعر بمزيد من الثقة وتجذب الآخرين مثل النحل إلى موقع جذب، ويتعرف الناس على نورك الساطع الساطع، وقد تجد نفسك مستمتعًا بالاهتمام، وتتغلغل الإيجابية والتفاؤل في اتصالاتك وقد تجد نفسك مشغولاً للغاية بحضور المهمات في منطقتك، والدردشة مع الجيران والأصدقاء مفيدة وعلى الأرجح إيجابية في ذلك الوقت.

السرطان

حان الوقت الآن لتعتني بأموالك وممتلكاتك، فقد تشعر بثقة تامة وتعتقد أنه لا يوجد شيء يمكن أن يحدث خطأ في الاستثمارات والأمور المالية ولكن احرص على عدم المبالغة في الإنفاق أو التخلص من أموالك على المشتريات القائمة على المشاعر، واحصل على ما تحتاجه بكل الوسائل ولكن اسأل نفسك أولاً إذا كنت حقًا بحاجة إلى هذا العنصر.

برج الأسد

ينجذب الناس إلى دفئك وصدقك في تلك الفترة، وقد تجد أنه يمكنك بسهولة الانغماس في مشاكلهم. من الرائع أن تكون متعاطفًا ولكن عليك رسم حدود منطقية إذا تجاوز الآخرون الهدف، واستمع إلى جانبك المنطقي واعثر على التوازن مع مشاعرك.

برج العذراء

إنه وقت رائع للتأمل والتفكير الذاتي وقد تحتوي أحلامك على رسائل سرية لك الآن. أنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت بمفردك وليس هذا هو أفضل وقت لمشاركته مع الآخرين الآن.

البيئة الهادئة تناسبك أكثر من الأماكن الصاخبة. يمكنك أيضًا محاولة مساعدة "المستضعف" (المظلوم أو المقيد) بطريقة ما الآن.

الميزان

يمنحك أصدقاؤك الكثير من الإشباع العاطفي الآن. يمكنك التعرف على أصدقاء جدد، وحضور أنشطة مجتمعية جديدة وزيادة مشاركتك الاجتماعية بشكل عام.

كما أن إحساسك بالانتماء إلى مجتمع من الأرواح المتشابهة في التفكير هو أكثر أهمية من المعتاد، وهو وقت السماح لآمالك وأحلامك بأن تكون في طليعة حياتك، وتحققها.

برج العقرب

أنت معروف بكثافتك وحيويتك المتغلغلة، وهذه أقوى من المعتاد الآن وأنت تسعى إلى تنمية حياتك.

حان الوقت لتوسيع رؤيتك من خلال التعلم أو السفر أو الروحانية، كما أن عقلك يسعى إلى مزيد من الإثارة والعلاقات الخارجية والنداءات الغريبة لك. قد تشعر بالقلق عاطفيًا وتحتاج إلى تحفيز المزيد من التنوع في حياتك في هذا الوقت.

القوس

قد يبدو أن الأمر كله أو لا شيء بقدر ما تشعر بالقلق، فيما يتعلق بالموارد المشتركة أو الأمور الحميمة، ,قد ترغب في التقرب من شخص آخر ولكن في الوقت نفسه هناك خوف من التعرض للأذى.

برج الجدي

يمكن للآخرين أن يقدموا لك الدعم العاطفي، وخاصة النساء، حيث أن الأمان مهم دائمًا بالنسبة لك برج الجدي الشجاع، لكنك الآن تدرك أكثر من أي وقت مضى أن العواطف مهمة أيضًا.

أنت دائمًا تبحث عن دعم عاطفي مهم لسعادتك، فيجب عليك إيجاد التوازن بين الأمان المادي والدعم العاطفي وستكون أكثر سعادة.

برج الدلو

من المحتمل أن تكون أكثر تعاطفاً، وتساعد المحتاجين الآن. ومع ذلك، تذكر أن الحياة هي حياتهم ولا يمكنك دائمًا التخلص من الألم أو "إصلاحه"، وقد يساء فهم محاولاتك للمساعدة؛ لذا توخ الحذر. قد تكون لديك مخاوف بشأن صحتك أو رفاهيتك أو عملك اليومي أو عاداتك، فقم بإصلاحها بدلاً من ذلك وابق في مسارك الخاص.

برج الحوت

عفوًا ، مشاعرك تظهر. احرص على عدم المبالغة في تقدير الموقف - حافظ على حس التناسب بدلاً من ذلك. إن انفتاحك الطفولي يجذب الآخرين ولكن في بعض الأحيان تنبثق الكلمة الخاطئة من فمك المفتوح! لذا؛ احرص على التصرف بناءً على نزوة. إنه وقت التعبير عن نفسك عاطفيًا، وربما يكون الفن والموسيقى والإبداع قنوات جيدة لمشاعرك الآن.