رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيف زاهر يكشف تطورات ملف تجديد أشرف بن شرقي للزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف الإعلامي سيف زاهر ،  تفاصيل جديدة تتعلق بمفاوضات نادي الزمالك مع نجمه أشرف بن شرقي، الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء في آخر الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لإدارة الزمالك. 

وقال زاهر ، خلال برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، إن النجم المغربي، الموجود حاليا في الكاميرون، مع منتخب بلاده، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، تلقى عروضا داخلية وخارجية، لكن يبدو أن لديه رغبة في البقاء مع نادي الزمالك، وتجديد عقده إذا حصل على المقابل المادي الذي يتناسب مع العروض التي يتلقاها.

وقال سيف زاهر:" بن شرقي أظهر للمقرببن قلقه عندما علم أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم في الزمالك، دخل في مفاوضات جادة مع أحد اللاعبين الأجانب، الذي يجيد في مركز لاعب الوسط الأيسر، وهو نفس مركز بن شرقي".

وكشف زاهر ، عن أن نجم الزمالك المغربي أشرف بن شرقي، تواصل مع أمير مرتضى منصور، ليستفسر منه عن حقيقة دخوله في مفاوضات مع بديل له. 

وأوضح زاهر، أن المشرف العام على كرة القدم في الزمالك، قال للاعب، أنه من حق النادي أن يبحث عن مصلحته في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة له، لأن المقرببن من اللاعب يؤكدون عدم رغبته في البقاء، خاصة مع فشل المفاوضات التي أجراها مسؤولو الزمالك معه، على مدار  الشهور الماضية. 

وأضاف زاهر ، أن "بن شرقي"، أكد لأمير مرتضى منصور، أنه على استعداد للتفاوض من أجل تجديد تعاقده مع الزمالك. 

واختتم سيف زاهر، بالقول إن إدارة الزمالك، تنتظر عودة ابن شرقي من الكاميرون ، بعد المشاركة مع منتخب المغرب  فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، لاستكمال المفاوضات معه، التي ينتظر أن تكلل بالنجاح. 

 يذكر أن اللجنة المعينة التي كانت تدير نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، توصلت إلى اتفاق مع النجم المغربي، على تجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، لكن تعثرت المفاوضات بعد أن أصر اللاعب على وضع شرط جزائي قيمته نصف مليون يورو، يتم دفعه إذا رغب في فسخ تعاقده مع الزمالك، وهو ما تم رفضه من جانب لبيب.