رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مستشار رئيس الجمهورية يُصدر بيان مهم جدًا بشأن كورونا

النبأ

نفى الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للصحة، صلته بالبيان المزعوم المُنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والذي ادعت فيه سيدة تسمى "همت" أنها مساعدة له.

وبحسب تصريحات تاج الدين، فإن التعميم المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي ليس له علاقة بوزارة الصحة وملئ بالأخطاء والكلام الوارد به غير منطقي.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت أمس تعميم لسيدة اسمها همت ادعت أنها مساعدة للدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق ومستشار الرئيس للصحة تضمن تحذير للمواطنين بعدم الذهاب إلى المستشفيات عند الشعور بأعراض كورونا أو أي مرض آخر.

وزعم البيان أو التعميم أن وزارة الصحة أرسلت رسالة تحت عنوان "تعميم هام من وزارة الصحة" تضمن توفير 333 فريق استجابة سريع، كل فريق مكون من 5 أشخاص.

وفي حال اشتباهك بالإصابة وظهور هذه الأعراض "ضيق في التنفس - سعال – حمى"، ابق في منزلك لا تتوجه لأي مستشفى أو مركز طبي أو عيادة، لأن خروجك سينشر الفيروس أكثر.

وتمادى البيان المزعوم في ارهاب المواطنين وتهديدهم بأن كل من وصلته الرسالة ولم يقم بنشرها فهو شريك في قتل أبناء الشعب. وشدد مستشار الرئيس من عدم الانسياق وراء هذه البيانات المضللة مؤكدا أنها مليئة بالأخطاء وغير منطقية.