ads
ads

اليوم الزمالك يواجه إنبي.. تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع

الزمالك وإنبي..صورة ارشيفية
الزمالك وإنبي..صورة ارشيفية
ads

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية أمام إنبي، في إطار مباريات الجولة الأولى من مباريات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة. 

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم، الجمعة، على استاد القاهرة الدولي. 

يدخل الزمالك مباراة إنبي،  بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثاً عن تحقيق الفوز للمنافسة على صدارة المجموعة، حيث حرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الماضية، من أجل خوض هذه المسابقة بشكل قوي. 

وحذر كارتيرون لاعبي الزمالك من الاستهتار بالمباراة، وطالبهم بضرورة التركيز لتحقيق الفوز، خاصة وأن الزمالك يخوض كل مبارياته من أجل الفوز. 

ويفتقد الزمالك لخدمات لاعبيه الدوليين وهم محمد أبوجبل، ومحمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وأحمد سيد "زيزو" وإمام عاشور، لتواجدهم مع منتخب مصر في الكاميرون لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

كما يغيب الثنائي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي المتواجدين في صفوف المنتخب التونسي وأشرف بن شرقي المتواجد في صفوف المنتخب المغربي، بخلاف طارق حامد وعمر السعيد للإصابة ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" لمعاناته من عدوى فيروس كورونا. 

ويخوض الزمالك مباراة إنبي بقائمة تضم كلاً من: 

محمد عواد، والسيد عطية، وحازم إمام، ومحمد عبدالغني، وحسام عبدالمجيد، وأحمد زكي، وعبدالله جمعة، ومحمد عبدالشافي، ومحمود عبدالعزيز، ومحمد أشرف "روقا"، وإسلام جابر، وحمدي علاء، والسيد محمد نيمار، و سيف فاروق جعفر، ومصطفى فتحي، ويوسف إبراهيم "أوباما"، ورزاق سيسيه، ومحمد أوناجم، ويوسف أسامة نبيه، وحسام أشرف. 

إنبي جاهز للتحدي بالقوة الضاربة 

وفي المقابل يتطلع فريق إنبي بقيادة حلمي طولان، لتحقيق الفوز في مباراة الزمالك من أجل الحصول على الثلاث نقاط والمنافسة على صدارة المجموعة أيضاً. 

ويفتقد إنبي لخدمات كل من محمود جاد، ومروان داود، للتواجد مع منتخب مصر المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

ويعتمد الجهاز الفني لإنبي على بعض اللاعبين في تشكيله الأساسي أمثال: 

عبدالعزيز البلعوطي، وإبراهيم يحيى، ومحمد إسماعيل، وعلي فوزي، ومصطفى دويدار، ومصطفى جمال، وصلاح ريكو، ومحمد المرسي، ودينو بيتر، ومصطفى شلبي، وجون إيبوكا. 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبي 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة إنبي. 

ويلتقي الزمالك مع إنبي في إطار مباريات الجولة الأولى من مباريات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي. 

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من: 

حراسة المرمى: محمد عواد. 

خط الدفاع: محمد عبدالشافي – محمد عبدالغني – حسام عبدالمجيد – حازم إمام. 

خط الوسط: محمودعبدالعزيز – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمد أوناجم - مصطفى فتحي.

خط الهجوم: رزاق سيسيه.