ads
ads

تمزيق جسد شاب أثناء سيره في شوارع بنها.. ونهاية غير متوقعة

أرشيفية
أرشيفية

جدد قاضى المعارضات بمحكمة بنها بمحافظة القليوبية، حبس ميكانيكى 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لشروعه في قتل عامل بدائرة مركز شرطة بنها.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي باستقبال شخص مصاب بجرح طعني شبه نافذ بالصدر، وآخر أسفل الإبط وجرى حجزه للعلاج.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبيّن حدوث مشادة كلامية بين كلا من "أ.ع.م"، 21 سنة، عاطل، مصاب بجرح طعنى شبه نافذ بالصدر وأسفل الإبط، و"إ.ع.ع"، 18 سنة، ميكانيكي، مصاب بجروح بفروة الرأس، مقيمان منطقة منشأة بنها دائرة المركز؛ لاحتكاك الدراجة النارية الخاصة بالأول في الثاني أثناء سيره مترجلا أمام محل سكنه تطورت لمشاجرة قام خلالها الأخير بالتعدى على الأول بسلاح أبيض "مطواة".

من ناحية أخرى قضت محكمة جنايات بنها، برئاسة المستشار خالد الشباسي، بالسجن المشدد 15 عامًا وغرامة 500 ألف جنيه، لـ5 أشخاص كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في ترويج المخدرات التخليقية على المواطنين بجوار مراكز الشباب والأندية والمعاهد الدراسية.

وتوصلت التحريات إلى أن أفراد التشكيل اتخذوا من منطقة عرب شركس بقليوب وكرًا لممارسة نشاطهم الإجرامي، وبعمل حملة جرى ضبط المتهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الأيس، والشادو" وأقراص مخدرة ومبلغ مالي 33 ألف جنيه، و 1600 دولار، وأسلحة نارية.