رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة بأسماء المصابين الأربعة في حادث الطريق السريع بسوهاج

حادث بسوهاج
حادث بسوهاج

أصيب 4 أشخاص بكسور وسحجات متفرقة بالجسم؛ في حادث تصادم بين سيارة ملاكي بأخرى سوزوكي على الطريق السريع بالمنطقة الواقعة ما بين «حي الكوثر – ومركز دار السلام» شرقي محافظة سوهاج، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة حي الكوثر، بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق بدائرة المركز ووجود مصابين.

وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء سير سيارة ملاكي على الطريق السريع بالمنطقة الواقعة ما بين حي الكوثر ومركز دار السلام، بدائرة المركز؛ تصادمت بأخرى سوزوكي.

نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بينهم طفلان، بكسور وسحجات متفرقة بالجسم، وتم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفتي سوهاج الجامعي والعام؛ لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من تقرير الكشف الطبي أن قائمة المصابين ضمت كلٍ من: «حنين حسن»، 11 عامًا، تلميذة بالصف الخامس الإبتدائي، مصابة بجرح قطعي بالجبهة، و«ياسين أحمد»، 9 أعوام، تلميذ بالصف الثالث الإبتدائي، مصاب باشتباة ما بعد الارتجاج، و«محمد جمال»، 21 عامًا، مصاب باشتباة كسر بالساق الأيسر، و«محمود حمادة»، 35 عامًا، مصاب باشتباة نزيف في المخ، وتم حجز الأخير داخل مستشفى سوهاج الجامعي؛ لخطورة حالته الصحية.ط، وحجز الأخرين بمستشفى سوهاج العام.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.