رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يتعاقد مع مدرب امريكى لكرة السلة.. وقرعة كأس العالم للأندية بالأهرامات

وليام فويت مدرب السلة
وليام فويت مدرب السلة


يصل إلى القاهرة، خلال الساعات القادمة، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، الأمريكي ويليام فويت، وذلك خلفا للمدير الفني الحالي اليوناني.

واتفق مسئولو الزمالك مع فانجيليس أنجيلو المدير الفني الحالي، على فسخ تعاقده بشكل ودي، حيث سيقام حفل وداع وستكون مباراة المصرية للاتصالات آخر لقاءاته مع الفريق الأبيض.

ويحمل المدير الفني الأمريكى سيرة ذاتية مبشرة، حيث سبق له قيادة منتخب نيجيريا للفوز ببطولة إفريقيا للرجال والتأهل معه إلى كأس العالم 2015 بجانب تدريب منتخب أنجولا.

وكان فويت، مرشحا من جانب مسؤولى اتحاد السلة لتدريب المنتخب الوطني خلفا لأحمد مرعي.

السبت القادم قرعة  كأس العالم للأندية بمشاركة الزمالك بطل إفريقيا

تستضيف منطقة الأهرامات في الثانية عشر ظهرا يوم السبت الموافق 15  يناير قرعة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها فريق الزمالك بصفته بطلا لقارة إفريقيا.
 
جدير بالذكر أن الزمالك بطلا لبطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة المقامة في رواندا برعاية الـNBA، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة (63-76) في المباراة النهائية، وحقق الزمالك اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز بالبطولة للمرة الأولى قبل 29 عاما.

سلة الزمالك يواصل  تدربياته استعداداً لمواجهة الاتصالات في دوري السوبر

 يواصل  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  تدريباته، اليوم  الخميس، على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء تحت قيادة اليوناني فانجيليس أنجيلو المدير الفني استعدادا لمواجهة الاتصالات في الجولة العاشرة من دوري السوبر والمقررة إقامتها مساء الجمعة.
ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه ياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا، ومحمد سعيد مخطط أحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا.