رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حاول هتك عرضها.. قصة تعرض سيدة لـ«وصلة تعذيب» لمدة 5 ساعات على يد عاطل بـ«الغربية»

النبأ

قررت نيابة ثانٍ المحلة تجديد حبس عاطل ١٥ يومًا على ذمة التحقيق بتهمة اقتحام منزل سيدة ومحاولة هتك عرضها بالقوة مما أسفر عن إصابتها وطفلها الصغير بإصابات بالغة.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مستشفى المحلة العام بوصول سيدة في نهاية العقد الثالث من عمرها تدعى فاطمة ع أ مصابة بإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد والوجه ويصعب استجوابها.

وبسؤال زوجها اتهم أحد الأشخاص يدعى م ح ح ٢٩ سنة عاطل باستغلال غيابه عن المنزل أثناء عمله واقتحم الشقة وأشهر آلة حادة في وجه المجني عليها وأحقنها بحقنة مخدرة حتى لا تعارضه.

وقام بالاعتداء عليها بالضرب باستخدام "مفك" فى وصلة تعذيب استمرت ٥ ساعات متواصلة بعد محاولته هتك عرضها ما أصابها بجروح فى الرأس والجسد كما أصاب طفلها الذى لا يتعدى ٣ سنوات بجرح قطعى فى الرأس، إلا أنها لم تستسلم حتى عاد زوجها من الخارج وطرق الباب، وفر المتهم هارباً من نافذة الشقة التي تطل على الشارع.

وتم تحرير محضر بالواقعة وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وبعرضه على النيابة قررت حبسه ٤ أيام وتم التجديد له ١٥ يوم على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها واستدعاء زوج المجني عليها لأخذ أقواله في الواقعة.